حوادث

حجز 640 قرصا مهلوسا بمكناس

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس، بناء على معلومات وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني مساء الثلاثاء الماضي، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 25 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية من قبيل مخدر «الإكستازي».

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه تم اعتقال المشتبه بمحطة سيارات الأجرة بمنطقة سيدي سعيد بالمدينة العتيقة بمكناس، وبحوزته 640 قرصا من مخدر «الإكستازي»، أظهر البحث الأولي المجرى معه أنه استقدمها من طنجة.

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، التي تأتي في سياق الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح الأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لمكافحة جميع أنواع المؤثرات العقلية والأقراص المهلوسة.

وجدير بالذكر، أن المصالح الأمنية ذاتها، تمكنت في أقل من أسبوع، من تفكيك شبكة تنشط في ترويج المخدرات وسط شباب أحياء مكناس. إذ أوقفت بحر الأسبوع الماضي خمسة أشخاص بينهم امرأة، يشتبه في تكوينهم لشبكة إجرامية تتعاطى لترويج المخدرات الصلبة بالمدينة ونواحيها.

حميد بن التهامي (مكناس)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض