fbpx
الرياضة

ووت يستدعي كادرين وأقليدو

غيابات بالأولمبي تقلق الإدارة التقنية
استدعى الهولندي مارك ووت، مدرب المنتخب الأولمبي، بدر كادرين، لاعب الوداد الرياضي، وحكيم أقليدو، لاعب شباب الريف الحسيمي، لمباراتي الغابون بالجديدة.
وجاء استدعاء اللاعبين كادرين وأقليدو تحسبا لغياب بعض اللاعبين، سيما أن مجموعة من اللاعبين لم يلتحقوا بعد بتجمع المنتخب الأولمبي بالجديدة، رغم أن التجمع انطلق أول أمس (الاثنين).
ولم يحضر عبد الكبير أبقار وهشام أبوسفيان، لاعبا مالقة الإسباني، رغم أنه كان من المقرر التحاقهما، أول أمس (الاثنين)، بالإضافة إلى تأخر أمين خماس، مدافع دين بوش الهولندي، وسمير فالوح، لاعب ستراسبورغ الفرنسي، ومحمد الحنكوري، لاعب فينورد الهولندي.
كما يغيب سفيان كيين، مهاجم كييفو فيرون الإيطالي، ولم يعرف السبب الحقيقي وراء عدم التحاقه بالتجمع الإعدادي بالجديدة، الشيء الذي يثير قلق الطاقم التقني للمنتخب الوطني الأولمبي، سيما أنه من اللاعبين الأساسيين، الذين يعول عليهم المدرب الهولندي.
وبرمجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم المباراة الأولى أمام الغابون بعد غد (الجمعة) بملعب مازاغان بالجديدة دون جمهور، والثانية الثلاثاء المقبل بملعب العبدي بحضور الجمهور، من أجل منح اللاعبين فرصة التأقلم مع أجواء المباريات الرسمية التي يكون فيها الجمهور حاضرا.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى