fbpx
الرياضةغير مصنف

النهيري: المرض وراء غيابي

غيب المرض محمد النهيري، مدافع الوداد الرياضي، عن المباراة التي تعادل فيها فريقه أمام النجم الساحلي دون أهداف بملعب مركب محمد الخامس في البيضاء، لحساب ذهاب الدور ال16 من مسابقة كأس زايد لدوري أبطال العرب.
وقال النهيري في تصريح ل”الصباح”، إن سبب غيابه عن المباراة يعود إلى إصابته بزكام وإسهال حادين، ما جعله يغيب عن التداريب لثلاثة أيام متتالية، قبل أن يتابع “لا يمكنني المشاركة في مباراة النجم الساحلي التونسي، بسبب المرض ووضع النهيري حدا للجدل، الذي تحدث عن إمكانية رحيله عن الوداد الرياضي في مرحلة الانتقالات الشتوية، بسبب المدرب الفرنسي روني جيرار.
ونفى النهيري أن يكون أصبح خارج حسابات المدرب جيرار، بعدما تدوولت أخبار أنه لن يعتمد عليه في المباريات المقبلة، مشيرا إلى أنه استأنف تداريبه أمس (الأحد)، تحضيرا للمباريات المقبلة.
وسبق للنهيري أن تلقى عروضا من أندية خليجية وأوربية، خاصة من مايوركا الإسباني في الفترة الأخيرة، إلا أن سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي رفض العرض المقدم، لرغبته في الاحتفاظ باللاعب، بعد استشارة المدرب السابق فوزي البنزرتي.
وشكل النهيري أحد الثوابت الأساسية في تشكيلة الوداد الرياضي على عهدي المدربين فوزي البنزرتي وعبد الهادي السكتيوي، كما ساهم في تتويج الوداد بلقبي البطولة ودوري الأبطال الموسم الماضي، عندما أحرز العديد من الأهداف الحاسمة.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى