fbpx
الرياضة

شابا مدربا لهلال الناظور

عين هلال الناظور لكرة القدم سعيد شابا مشرفا عاما ومدربا للفريق.
وقال مصدر مطلع إن شابا المدرب السابق لاتحاد بنطيب واتحاد دريوش، شرع في مهامه الجديدة، وسيقود هلال الناظور في مباراته الأولى لحساب الدورة الأولى من بطولة القسم الممتاز التابع لعصبة الشرق.
يذكر أن المدرب الجديد لهلال الناظور من مواليد البيضاء، وهو أستاذ لمادة التربية البدنية وحاصل على دبلوم “س”، وباحث في علم النفس الرياضي.
وقال شابا اللاعب السابق للراسينغ ونجم الشباب البيضاوي في اتصال هاتفي مع “الصباح” إن هدفه هو تكوين فريق قوي متجانس واللعب من أجل الصعود للقسم الثاني، مضيفا أن الانطلاقة الجيدة ستمكن اللاعبين من كسب الثقة في النفس واجتناب الضغوط.
وأبدى شابا اقتناعه بالتركيبة البشرية لهلال الناظور المتكونة من لاعبين محليين شباب، في أفق تطعيم الفريق بلاعبين من ذوي التجربة. وأطلق المكتب المسير للنادي حملة واسعة للانخراط في النادي ودعمه.
وأكدت مصادر أن شخصيات وازنة وهيآت مهنية انخرطت في هذه الحملة، لدعم المكتب المسير الذي يسعى جاهدا إلى إعادة الهلال إلى مكانته الطبيعية.
وأعلن المكتب المسير فتح باب الانخراط، بداية من أول أمس (الخميس) إلى غاية 21 أكتوبر المقبل، وحدد واجب الانخراط بداية من  1000 درهم.
جمال الفكيكي (الحسيمة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى