fbpx
غير مصنف

كيفية التخلص من تجاعيد العين

تنزعج الكثير من النساء من ظهور التجاعيد المبكرة تحت العين، الأمر الذي قد يؤثر على نفسيتهن، ويدخلهن في دوامة البحث عن الحلول، لكن من الممكن، حسب ما جاء في تقارير إعلامية كثيرة، تأخير ظهورها، وذلك بالاعتماد على بعض “الماسكات” الطبيعية، والتي لن تكون لها أي تأثيرات سلبية على البشرة.

ومن المواد التي ينصح باستعمالها من أجل إخفاء أو تأخير ظهور التجاعيد المبكرة تحت العين، الخيار، وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من الماء التي تساهم في ترطيب ما حول العين بطريقة فعالة. لذلك من الممكن وضع شرائح الخيار في الثلاجة لتبرد، ثم وضعها على العين وتركها مدة 15 دقيقة كل يوم.

كما أن زيت جوز الهند يساعد على التخلص من التجاعيد ويقضي عليها، ويوفر حماية  لمنع ظهورها، لذلك ينصح بوضع القليل من زيت جوز الهند في الميكرويف حتى يذوب، بعدها توزيعه تحت العين، وتركه دقائق، وغسله بالماء الدافئ، ويمكن تكرير العملية كل يوم قبل النوم.

وينصح أيضا بالاستعانة بماء الورد، سيما أنه لا يساعد فقط على التخلص من تجاعيد العين، وإنما يساعد على شد الوجه بأكمله، إضافة إلى قدرته على القضاء على حب الشباب وتهيج البشرة، كما أن له خصائص مبيضة للبشرة.

إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى