fbpx
الرياضة

رونار يبدي إعجابه بمدافع بركان

مدرب المنتخب قال إنه سيتابعه في مباراة فيتا كلوب ضمن كأس «كاف»
أبدى الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، إعجابه باللاعب، إسماعيل المقدم، لاعب نهضة بركان، بعد أن أشركه في المباراة الإعدادية أمام المنتخب المحلي.
وعلمت «الصباح» أن رونار طلب من جمال سلامي، مدرب المنتخب المحلي، إعطاءه بعض اللاعبين، لإشراكهم رفقة الفريق الأول، الأحد الماضي، ليمنحه المقدم ومالكوم سيلاس إدغوما، إذ خاض لاعب نهضة بركان الجولة الثانية إلى جانب نايف أكرد وسط الدفاع، وقدم شوطا في المستوى.
واجتمع رونار باللاعب بعد نهاية المباراة، واستفسره عن الفريق الذي يلعب له، إذ أكد لمساعديه أنه أعجب بطريقة لعبه وبالأداء الذي قدمه في أول مباراة إعدادية له رفقة المنتخب الوطني الأول.
وأكد رونار للاعب أنه سيعمل على حضور مباراة نهضة بركان أمام فيتا كلوب الكونغولي، لحساب إياب ربع نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم بالملعب البلدي، للوقوف على إمكانياته بشكل أكبر، قبل أن يوجه له الدعوة لحضور التجمع الإعدادي المقبل للمنتخب الوطني.
وانتقل المقدم إلى بركان في مرحلة الانتقالات الجارية، قادما إليه من وداد تمارة، بعد أن وقع معه عقدا لأربع سنوات، بعد منافسة قوية بين العديد من الأندية، أبرزها الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي والجيش الملكي، علما أنه لعب في وقت سابق لحسنية بنسليمان، أحد أندية الهواة.
وسعت العديد من الأطر الوطنية للظفر بالمقدم، وترشيحه ليكون من أبرز لاعبي البطولة الوطنية في الدفاع، واحترافه خارج أرض الوطن.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق