fbpx
الرياضة

200 متفرج تابعوا فوز الدفاع

طالب اعتمد على لاعبين شباب لأول مرة
حقق الدفاع الجديدي فوزا عريضا على حساب الرشاد البرنوصي، بأربعة أهداف لصفر بملعب العبدي بالجديدة أول أمس (الأحد)، ليضمن تأهله إلى ثمن نهاية كأس العرش.
وسجل أهداف المباراة علي بامعمر في الدقيقة 52، ويوسف أكردوم في الدقيقة 55، وآدم لشهب في الدقيقة 71، وحمزة الهنوري في الدقيقة 80.
وعرفت المباراة حضورا محتشما للجماهير التي لم تتجاوز 200 متفرج، كما كانت مناسبة للمدرب عبد الرحيم طالب لإشراك لاعبين شباب.
ووقف الرشاد البرنوصي ندا قويا للدفاع في الشوط الأول، إذ كان قريبا من التسجيل في مناسبات عديدة، قبل أن ينهار في الشوط الثاني ويتلقى أربعة أهداف، بعد طرد المدافع محمد الفيلالي، إثر تلقيه الإنذار الثاني بعد تدخله في حق أيوب نناح.
وقال خالد بلاغة، مدرب الرشاد البرنوصي، إنه سعيد بالمستوى الذي ظهر به لاعبوه، أمام فريق قوي مثل الدفاع الجديدي.
وأضاف بلاغة في تصريح بعد نهاية المباراة، أنه كان يعلم بتأثر لاعبيه في الشوط الثاني بسبب العياء وقوة المنافس، خاصة أن أغلبهم شباب.
من جهته، أكد عبد الرحيم طالب، مدرب الدفاع، أنه كان يعلم بقوة المباراة نظرا لالتزام الفريق الضيف بالدفاع، ناهيك عن تضييع لاعبيه فرصا عديدة.
وأضاف طالب في تصريح بعد المباراة، أنه أشرك بعض اللاعبين الشباب لمنحهم الفرصة، لعلهم يكسبون خبرة تنفع الفريق الجديدي مستقبلا.
أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى