fbpx
اذاعة وتلفزيون

“هابي بورزداي سيدنا” جديد “ريدوان”

أطلق، أخيرا، الفنان والمنتج العالمي نادر الخياط، الملقب ب «ريدوان» أحدث أعماله الغنائية بمناسبة عيد الشباب تحمل عنوان «هابي بورزداي سيدنا»، وهو عمل مغربي مائة في المائة.

وعن هذا العمل الغنائي الجديد قال «ريدوان» في بلاغ توصلت «الصباح» بنسخة منه «هذا العمل الفني المغربي مائة في المائة هو قبل كل شيء ثمرة حلم راودني دائما: الاحتفال بالشباب المغربي من خلال ذكرى عيد ميلاد جلالة الملك محمد السادس، حفظه الله».

واسترسل «ريدوان» في البلاغ ذاته قائلا «هذا حلم خالجني باستمرار استطاع أن يتحول إلى واقع بفضل الصداقة التي تربط بيني وبين أصدقائي النجوم المغاربة الذين أفتخر بهم جدا.

كلنا نحب ملكنا كثيرا، حفظه الله، وبطبيعة الحال فجميع هذه الأسماء المغربية الكبرى وافقت على الانضمام إلي لنتمنى لجلالته جميعا عيد ميلاد سعيدا، وكذلك لجميع الشباب المغربي الذي يستلهم نموذجه من جلالته».

وتجمع أغنية «هابي بورزداي سيدنا» بين الجيل القديم والجديد في الساحة الفنية المغربية سواء في عالم الغناء أو السينما.

وفي هذا الصدد، جمعت أغنية «هابي بورزداي سيدنا» ثلة من الأسماء الفنية من بينها أسماء لمنور، ودنيا باطمة، وماريا نديم، وردوان، والدوزي، وسعد لمجرد، وحاتم عمور، وعصام كمال، ويونس، وأمينوكس، وزهير بهاوي، ونعمان بلعياشي، ومجموعة «فناير»، ومجموعة «آش كاين» وأيمن سرحاني، وأيضا الممثلة وعارضة الأزياء ليلى الحديوي، والممثل عمر لطفي والكوميديون: جاد المالح، وإيكو، ووالاس.

ويعد ريدوان واحدا من أشهر المنتجين والموزعين الموسيقيين على الصعيد العالمي والذي من بين أعماله أغنية «بوم بوم» للفنان البورتوريكي دادي يانكي، التي تولى إنتاجها وتوزيعها، وحققت نجاحا كبيرا، إذ تجاوزت أحد عشر مليون مشاهدة بعد أقل من أربع وعشرين ساعة على طرحها على قناته الخاصة على موقع الفيديوهات «يوتوب».

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق