الرياضة

حـالـة الـمـلاعـب تـخـيـم عـلـى بـطـولـة الـهـواة

شباب بنجرير وبني ملال قمة الدورة الثامنة

تخوض فرق القسم الأول هواة لكرة القدم غمار الدورة الثامنة اليوم (السبت) وغدا (الأحد) وهاجس بعضها صلاحية ملاعبها بسبب التساقطات المطرية. ويهدد التأجيل عدة مباريات نظرا لعدم صلاحية بعض الملاعب في الشطرين خصوصا في الشمال.
وحسب برنامج المباريات، تنتظر متزعم شطر الشمال اتحاد تواركة (14 نقطة) رحلة محفوفة بالمخاطر إلى بوزنيقة، حيث يواجه الوفاق المحلي، الطامح إلى تحقيق الفوز والاقتراب من الصدارة، أما المتصدر السابق النادي القصري (12 نقطة)، والذي تنقصه مباراة مؤجلة أمام شباب خنيفرة، فيواجه في هذه الدورة مضيفه حسنية سيدي سليمان.
يلعب الاتحاد الإسلامي الوجدي وفتح الناظور، شريكا النادي القصري في المطاردة ب12 نقطة، خارج الميدان أمام بلدية الخميسات ونهضة مارتيل، على التوالي.
وفي أسفل الترتيب، يقوم حسنية ابن سليمان، صاحب المركز الأخير بنقطتين، برحلة محفوفة بالمخاطر، عندما يواجه مضيفه شباب خنيفرة.
وبشطر الجنوب، تحتضن مدينة بنجرير قمة هذه الدورة بين فريقها المحلي الشباب (الثالث ب13 نقطة) والمتصدر رجاء بني ملال (17 نقطة).
وتعتبر هذه المباراة ثاني اختبار للملاليين الذين حققوا فوزا مثيرا في الدورة الماضية على وداد قلعة السراغنة، فيما يستضيف أمل سوق السبت (المركز الثاني ب16 نقطة مع مباراة مؤجلة) واحدا من أقوى المنافسين، ويتعلق الأمر بالرجاء الجديدي.
وفي أسفل الترتيب تتاح لصاحب المركز الأخير أولمبيك اليوسفية فرصة مواتية لتحقيق أول فوز هذا الموسم، عندما يستقبل نهضة طانطان.
يشار إلى أن جميع المباريات ستنطلق في الثانية بعد الظهر.

حسن الرفيق

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق