الرياضة

منخرطو خريبكة بدون تقرير مالي

عبر عدد من منخرطي أولمبيك خريبكة لكرة القدم عن استيائهم من عدم توصلهم بالتقريرين الأدبي والمالي، قبل 15 يوما عن عقد الجمع العام العادي السنوي المقرر في 13 غشت الجاري.

وأكد منخرط خريبكي في تصريحه لـ «الصباح» أنه قام بتجديد انخراطه مقابل 3500 درهم، لكنه على غرار كل المنخرطين، وأعضاء المكتب المسير لم يتوصلوا بالتقريرين.

وأضاف المتحدث أن هذه الوضعية أصبحت تتكرر في كل موسم، حيث يتم تغييب التقريرين الأدبي والمالي، والاحتفاظ بهما إلى غاية بداية أشغال الجموع العامة الأخيرة.

وتعالت احتجاجات المنخرطين الذين تم تغييبهم عن حضور أي اجتماع رسمي، مع المكتب المسير طيلة الموسم، كما أنه لم يتم إخبارهم باستقلال الفرع عن المكتب المديري.

وسيعقد أولمبيك خريبكة أول جمع عام خارج مظلة المكتب المديري، وسيكون مطالبا بتحويله إلى استثنائي لملاءمة قانون التربية البدنية والرياضة 09.30.

وسبق لنائب أمين مال الفرع أن قدم استقالته من المكتب المسير، احتجاجا على عدم إشراكه في إنجاز التقرير المالي قبل ثلاث سنوات، ولم يعاينه قبل عرضه على أنظار الجمع العام.

من ناحية ثانية، يشارك أولمبيك خريبكة في النسخة الأولى لدوري الراحل حميد الهزاز، المنظم من قبل المغرب الفاسي، أيام 17 و18 و19 غشت الجاري، بالمركب الرياضي بفاس، بمشاركة اتحاد طنجة وأولمبيك آسفي و”الماص”.

وسيفتتح أولمبيك خريبكة الدوري بمواجهة المغرب الفاسي الجمعة 17 غشت، تليها مباشرة مباراة اتحاد طنجة وأولمبيك آسفي، في حين سيخصص الأحد 19 غشت لخوض مباراتي الترتيب والنهاية.
وسيتخلل هذا الدوري إجراء مباراة استعراضية بين قدماء المغرب الرياضي الفاسي والمنتخب الوطني المغربي السبت 18 غشت، كما سيتم خلاله تقديم اللاعبين الجدد، و تقديم القميص الرسمي ل”الماص”.

ووافق محمد بنهاشم، مدرب أولمبيك خريبكة، على خوض مباراتين في دوري الهزاز.

عبد العزيز خمال (خريبكة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق