الرياضة

ثالث فوز على التوالي لمولودية مراكش في بطولة اليد

يواصل مولودية مراكش عروضه الإيجابية في بطولة القسم الوطني الممتاز لكرة اليد خلال الموسم الجاري، بعد أن حقق فوزه الثالث على التوالي أمام وداد السمارة بحصة 30 مقابل 27 لحساب الدورة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة، ليرفع رصيده إلى تسع نقط وينفرد بالصدارة.

وتمكن الكوكب المراكشي من تحقيق فوزه الأول خلال بطولة هذا الموسم على حساب رجاء أكادير ( 30 – 23) الذي مني بهزيمته الثالثة على التوالي، ليقبع في الرتبة الأخيرة بدون رصيد، في الوقت الذي ارتقى الكوكب إلى الرتبة الثالثة برصيد ثلاث نقط وراء وداد السمارة المتراجع إلى المركز الثاني بست نقط فقط.
ويحذو فريق الرابطة البيضاوية حذو مولودية مراكش بعد أن سجل فوزه الثالث على التوالي ضمن فعاليات الدورة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى، على حساب الوداد الرياضي بحصة 24 مقابل 19، لينفرد بالصدارة برصيد تسع نقط متبوعا باتحاد النواصر الذي كان في راحة والوداد الرياضي الذي مني بهزيمته الأولى في الموسم، في الوقت الذي انتهت فيه مباراة جميعة سلا ودرب السلطان بالتعادل بحصة 22 هدفا لمثله.
وفي المجموعة الثانية، تساوت حظوظ جميع الأندية في التأهل إلى البطولة المصغرة وأعادت مباريات الدورة الرابعة الأمور إلى بدايتها بعد أن فاز جماعة الحي المحمدي على اتحاد طنجة بـ 31 مقابل 27 وفوز طلبة تطوان على الرجاء الرياضي بحصة 23 مقابل 19، ليكون الخاسر الأكبر فريق اتحاد طنجة الذي يوجد في الرتبة الأخيرة بدون رصيد بعد تلقيه أربع هزائم متتالية.
وسجل نهضة بركان فوزه الثاني في البطولة على حساب جاره هلال الناظور بحصة 27 مقابل 23، علما أن مباراة المغرب الفاسي والنادي المكناسي لم تجر، بسبب رفض لاعبي الفريق الأخير خوضها، وهو ما يتطلب تدخل الجامعة للبت فيه قريبا.

صلاح الدين محسن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق