fbpx
اذاعة وتلفزيون

“دوزيم” تبث فيديو كليب أغنية “اليوم” لداني يوسف

تبث، حاليا، القناة الثانية فيديو كليب أغنية «اليوم» للفنان داني يوسف، خريج برنامج استوديو دوزيم، كما يبث العمل الغنائي نفسه على أمواج عدد من المحطات الإذاعية الخاصة.
ويعتبر العمل الغنائي المصور ثاني أعمال داني يوسف، بعد إطلاقه أغنية «الحمد لله»، التي بث فيديو كليب لها خلال رمضان الماضي على القنوات «الثانية» و»الأولى» و»السادسة». وتحكي أغنية «اليوم» من ألحان داني يوسف ومن كلمات رشيد بوخلخال وتوزيع كريم سلاوي، قصة شاب في مسار البحث عن الأمل والسعادة من أجل تحقيق أحلامه، كما تحمل رسائل تحث على التفاؤل بالمستقبل. كانت بداية داني يوسف في المجال السينمائي، إذ أسند إليه المخرج أحمد بولان دورا في فيمله السينمائي «ملائكة الشيطان»، كما شارك في الشريط التلفزيوني «مسحوق الشيطان» للمخرج عز العرب العلوي، لكنه بالموازاة مع ذلك ظل مهتما بالمجال الغنائي الذي تابع دراسته فيه. قبل إطلاق أعمال غنائية فردية انضم داني يوسف سنة 2000 إلى عدد من فرق «الروك»، التي قدم رفقتها مجموعة من الأعمال التي لاقت استحسان شريحة واسعة من الشباب المهتمين بهذا النمط الموسيقي.
إلى جانب الغناء والتمثيل خاض داني يوسف تجربة التنشيط التلفزيوني من خلال تقديم البرنامج اليومي «دوزيم موسيقى» في يونيو 2010، والذي كان أول ظهور له تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للموسيقى. شكلت مشاركته سنة 2011 في برنامج «استوديو دوزيم» لاكتشاف المواهب الغنائية في مجال الأغنية العربية والغربية انطلاقته الفعلية في عالم الغناء، إذ اكتسب تجربة جديدة وكسب ثقة عدد من المتتبعين.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى