أســــــرة

موضة وجمال: السروال الواسع موضة الصيف

من بين الموديلات التي وجدت مكانا لها في موضة صيف 2018، البنطلون الواسع ذو الخصر المرتفع، سيما أنه من القطع العملية والمريحة. ويعتبر خبراء الأزياء أنه من الممكن ارتداء بنطلون بلون داكن مثل الأخضر الزيتي والأحمر الداكن مع قميص أبيض، إذ أن تناقض الألوان يجعل إطلالة المرأة لافتة ومختلفة.

ومن أجل إطلالة مميزة من الممكن اختيار بنطلون واسع بنقوش متداخلة وبارزة على أساس ارتدائه مع قميص بلون واحد، إذ أن هذا اللوك مناسب للخرجات الصباحية.

من جهة أخرى، مازالت قطع الملابس المخططة على قائمة صيحات الصيف، من أجل ذلك، من الممكن ارتداء ثوب قصير مخطط بالأبيض والأسود مع سروال أبيض مع اختيار حقيبة زاهية اللون للوك مميز.

كما من الممكن تنسيق البنطلون الواسع مع قميص الجينز لإطلالة كاجوال مميزة، فيما يتطلب الحصول على لوك أنثوي ومتميز، اختيار بنطلون واسع بقصة معقدة وغير تقليدية.

ويؤكد خبراء الأزياء أن الثوب الجبير أو المصنوع من الدانتيل لا يزال ضمن أهم صيحات الموضة، لذا سيكون خيارا جيدا لارتدائه مع البنطلون الواسع، مع الحرص على اختيار القصير حتى لا يخفي قصة البنطلون.

ولإطلالة مميزة في العمل، يمكن ارتداء البنطلون الواسع مع الجواكيت القصيرة، علما أنه لا يشترط ارتداء البنطلون الواسع مع أحذية ذات الكعب العالي فقط، بل يمكنك أيضا ارتداء الأحذية الرياضية أو الصنادل المسطحة معه، شرط الحرص على اختيار بنطلون بقصة قصيرة، بحيث يظهر ستايل الحذاء.

إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق