الرياضة

الوداد يتلقى أول درس مع فلورو

الواف يفاجئ الفريق الأحمر وكان قريبا من الفوز عليه والمغرب التطواني يؤزم وضعية خريبكة والكوديم ينهي عقوبته بفوز على الحسيمة

أحرج وداد فاس الوداد الرياضي بملعبه، بإرغامه على التعادل بهدفين لمثلهما، مساء أول أمس (السبت)، ضمن الدورة 16 لبطولة القسم الأول لكرة القدم.
وكانت مباراة أول أمس الأولى للوداد بقيادة مدربه الجديد الإسباني بينيتو فلورو، الذي خلف السويسري ميشيل دوكاستل، المنتقل إلى الترجي التونسي.
وأحرز هدفي «الفريق الأحمر» ياسين لكحل في الدقيقة 34، ومحمد برابح في الدقيقة 55، فيما أحرز هدفي الفريق الفاسي عبد السلام بنجلون في الدقيقة 38، وتاج الدين لمنور في الدقيقة 72 .
وكان الوداد يمني النفس بانطلاقة موفقة مع مدربه الجديد، لتدارك ما فاته في مرحلة الذهاب، لكنه اصطدم بمنافس خلق له متاعب كبيرة، بل كان قريبا من العودة بأكثر من التعادل.
وارتقى الوداد عقب هذا التعادل إلى المركز الرابع مؤقتا بمجموع 23 نقطة، فيما أصبح الوداد الفاسي يحتل المركز الثامن رفقة الجيش الملكي، الذي تفوق على حسنية أكادير بهدفين لصفر، والنادي المكناسي الفائز على شباب الريف الحسيمي بهدفين لواحد أول أمس أيضا.
وأحرز هدفي الفريق العسكري عزيز جنيد في الدقيقة 84، وسفيان العلودي في الدقيقة 90.
وهذا هو الفوز الرابع للجيش الملكي في الموسم، مقابل سبعة تعادلات وخمس هزائم، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير، الذي  تراجع إلى المركز الثاني عشر، في 17 نقطة،صحبة اتحاد الخميسات المنهزم أمام مضيفه الدفاع الجديدي بهدف لصفر يوم الجمعة الماضي في افتتاح الدورة.
ورغم أنه لعب خارج ملعبه ودون جمهور بقرار تأديبي بسبب الشغب، فإن النادي المكناسي حقق فوز ثمينا على شباب الحسيمة بهدفين لواحد في الملعب البلدي بالقنيطرة.
وتعتبر مباراة أول أمس الأخيرة للنادي المكناسي دون جمهور خارج ملعبه، بعد أن خفضت لجنة الاستئناف بالجامعة عقوبته إلى ثلاث مباريات.
وفاز المغرب التطواني على أولمبيك خريبكة بهدفين لصفر، رافعا رصيده في المركز الثاني إلى 28 نقطة، فيما تأزمت وضعية الفريق الخريبكي في المركز الأخير ب 14 نقطة .
يشار إلى أن من المقرر أن تكون باقي مباريات الدورة 16 جرت أمس (الأحد).

عبد الإله المتقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق