fbpx
الرياضة

المنتخب النسوي يصطدم بكوت ديفوار

يواجه المنتخب النسوي نظيره الإيفواري، اليوم (الجمعة) انطلاقا من الرابعة عصرا بملعب مولاي الحسن بالرباط، لحساب ذهاب الدور الأول من التصفيات المؤهلة إلى الدورة 11 من نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها غانا السنة الجارية.

واستعدادا لهذه المباراة، خاض المنتخب النسوي مباراة إعدادية أمام نظيره الغامبي الاثنين الماضي بالملعب البلدي بالقنيطرة، وفاز عليه بهدفين لواحد.

وضمت لائحة المنتخب النسوي 24 لاعبة، ضمنهن لاعبتان تمارسان بأوربا، ويتعلق الأمر بمريم هاجيري، لاعبة سبورتينغ هويلفا الإسباني، واللودي النقاش، لاعبة ديجون الفرنسي، في الوقت الذي سجلت حضور 13 لاعبة من الجيش الملكي، وست لاعبات من النادي البلدي للعيون، ولاعبتين من أولمبيك آسفي وواحدة من نجاح سوس.

ويعول كريم بنشريفة، مدرب المنتخب النسوي، على تحقيق نتيجة إيجابية، اليوم (الجمعة)، من أجل خوض مباراة الإياب بارتياح، سيما أنها تجرى في ظروف مناخية قاسية.

وعينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم طاقم تحكيم كامرونيا، لإدارة المباراة بقيادة الحكمة تيريس ريسا نوغيل، وبمساعدة مواطنتيها جوزيان مباكوب نفونغان وأتيزامبونغ فومو كاين.

ويقود مباراة الإياب عن الدور ذاته في ملعب فيليكس بوانيي بأبيدجان، انطلاقا من الثالثة عصرا، طاقم تحكيم مختلط، بقيادة الحكمة الزامبية غلاديس لينغوي، وبمساعدة الملاوية بيرناديتار كويمبيرا والملغاشية ليدوين بيلاجي راكوتوزافينورو.

ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى