fbpx
الرياضة

امتحان لمنتخب الشباب بموريتانيا

مديح يعول على العودة بنتيجة إيجابية وحكام من مصر للمباراة

يواجه المنتخب الوطني للشباب نظيره الموريتاني، اليوم (السبت) بنواكشوط انطلاقا من الرابعة والنصف حسب التوقيت المحلي، لحساب ذهاب الدور الأول من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا لأقل من 20 سنة.

واستعان مصطفى مديح، مدرب المنتخب الوطني للشباب، بستة محترفين بأوربا لإجراء المباراة، بعد أن لبوا الدعوة بالنظر إلى العلاقة الجيدة التي تربط الجامعة بأنديتهم، في الوقت الذي ركز في لائحته على المحليين، الذين شاركوا في العديد من المباريات والدوريات الإعدادية طيلة الموسمين الماضيين.

وخاض المنتخب الوطني للشباب حصتان إعداديتين بنواكشوط، الأولى بأحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، والثانية بالملعب الرئيسي الذي يحتضن المباراة. ولن تكون مهمة المنتخب سهلة بنواكشوط، بالنظر إلى الظروف التي ستواجهه، أبرزها المناخ وأرضية الملعب غير الجيدة، والمنتظر أن تحدث بعض المشاكل للاعبين.

ويعول مديح على العودة بنتيجة إيجابية من قلب نواكشوط، لخوض مباراة الإياب بارتياح، سيما أن المنتخب الموريتاني متمرس، ويتوفر على لاعبين جيدين، إذ سبق له أن واجه منتخب الأشبال في مناسبتين خلال التحضيرات الموسم الماضي.

وعينت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم طاقم تحكيم مصريا للمباراة، بقيادة محمد معروف إيد منصور، بمساعدة تحسين أبو السادات بيدير وأحمد طه حسام.

كما أسندت مباراة الإياب المقرر إجراؤها في ملعب مولاي الحسن بالرباط في 20 أبريل الجاري، إلى طاقم تحكيم غامبي، بقيادة باكاري كامارا، ومساعدة مواطنيه سليمان صوصيه وعمر داربوي.

كما يقود الدولي المغربي عادل زوراق مباراة المنتخبين الجزائري والتونسي، المقرر إجراؤها اليوم (السبت)، بملعب 20 غشت بالعاصمة الجزائر.

ويساعد زوراق في هذه المباراة، المبرمجة ضمن ذهاب الدور الأول من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا لأقل من 20 سنة، مواطناه هشام آيت عبو ويحيى النوالي.

ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى