fbpx
الرياضة

أسود القاعة بالكويت

يشارك المنتخب الوطني داخل القاعة في دوري دولي بالكويت في الفترة الممتدة ما بين ثالث و12 أبريل المقبل بمشاركة منتخبات عالمية.

وأعلنت ثمانية منتخبات مشاركتها، ويتعلق الأمر بالباراغواي وأذربيجان وتايلاند وقطر والبحرين والسعودية والكويت، إضافة إلى المغرب.

وتسافر بعثة المنتخب الوطني إلى الكويت الأربعاء المقبل، وتضم هشام الدكيك، مدربا وناخبا وطنيا، وعادل هبيل، مدربا مساعدا، وحسن اللوداري، معدا بدنيا، وربيع الزعري، مدربا لحراس المرمى.

وضمت اللائحة عبد الكريم نيبة وسعد كنية ويوسف المزرعي وعبد اللطيف فاتي من فتح سطات وسفيان المسرار وبلال البقالي وبدر زواكي من دينامو القنيطرة وسفيان بوريط ورضا الخياري من المدينة العليا ومحمد أشرف سعود وجمال البصاحي من صقر أكادير وحمزة الرواس من دينا القنيطرة وحاتم الفيناني من سبو القنيطرة ويونس العساس من القصر الكبير ونصير أشوش من أجاكس تطوان وأنس العمراني محترف بإسبانيا.

وقال الدكيك إن المشاركة في الدوري الدولي سيمنح اللاعبين فرصة الاحتكاك بمدارس أوربية وآسيوية وأمريكية، والتي لها باع طويل في هذه اللعبة.

وأضاف الدكيك في تصريح ل”الصباح”، أن الجامعة اتجهت منذ فترة طويلة في تنظيم مباريات إعدادية من مستوى عال، حتى يتمكن المنتخب الوطني من التباري والاحتكاك بمنتخبات عالمية، قبل أن يتابع “إن مثل هذه المباريات الإعدادية ستمكن المنتخب الوطني من تطوير مستواه”.

ع. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى