fbpx
الرياضة

المولودية يفرط في الصدارة

سقط أمام بنكرير بالميدان و”ليزمو” ينهار وبني ملال ينتفض

فرط مولودية وجدة في صدارة القسم الثاني، بعدما انهزم أمام شباب بنكرير بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما أول أمس (الأحد) بالملعب الشرفي في وجدة، لحساب الدورة 23 من منافسات بطولة القسم الثاني.

وفشل المولودية في الحفاظ على هدف السبق في الجولة الثانية، قبل أن يتلقى هدفين ضد مجرى اللعب، في الوقت الذي أضاع فيه فرصا سانحة للتهديف.

وانفرد يوسفية برشيد بصدارة الترتيب برصيد 47 نقطة، عقب فوزه على الاتحاد الإسلامي الوجدي بهدف لصفر، مستفيدا من تعثر المولودية بميدانه.

واقترب اتحاد وجدة من مغادرة القسم الثاني، بعدما حصد هزيمة أخرى، ليحافظ بالتالي على مركزه الأخير ب15 نقطة.

أما رجاء بني ملال، فحقق انتفاضة جديدة، إثر فوزه على شباب المسيرة بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما بالملعب البلدي في بني ملال. وارتقى الفريق الملالي إلى المركز الثاني برصيد 46 نقطة، مبتعدا بنقطتين عن المولودية، فيما تجمد رصيد المسيرة في 27 نقطة.

وتقلصت حظوظ المغرب الفاسي في المنافسة على الصعود، عندما اكتفى بالتعادل أمام النادي القنيطري بهدف لمثله.

ورغم المجهودات التي بذلت من أجل إعادته إلى سكة الانتصارات، إلا أن “الماص” عجز عن تحقيق فوزه الثاني على التوالي، ليحفاظ على المركز الرابع ب38 نقطة.

وتنفس اتحاد الخميسات الصعداء، بعد فوزه على وداد فاس بهدفين لواحد، ليرتقي إلى المركز 12 برصيد 23 نقطة.

من جهته، عجز وداد تمارة عن استغلال عامل الاستقبال بالميدان، ليحقق تعادلا بطعم الهزيمة أمام جمعية سلا بهدفين لمثلهما، ليحافظ على المركز قبل الأخير ب19 نقطة.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى