fbpx
أخبار 24/24الرياضة

ارتباك بباريس بسبب إصابة نيمار

انقسمت الآراء في نادي باريس سان جرمان الفرنسي، بشأن خطورة الإصابة التي تعرض لها النجم البرازيلي نيمار في الكاحل، أمس الأحد خلال المباراة ضد مارسيليا، في المرحلة السابعة والعشرين من بطولة فرنسا لكرة القدم.

وكان اللاعب البرازيلي قد غادر الملعب قبل عشر دقائق من نهاية المباراة، بسبب الإصابة في الكاحل الأيمن.

ولم يعلن النادي الباريسي حتى الآن عن طبيعة الإصابة أو احتمال غياب نيمار عن الملاعب، لكنها جاءت قبل مواجهتين قويتين للفريق، ضد مارسيليا مجددا الأربعاء في ربع نهائي كأس فرنسا، ثم ريال مدريد الإسباني بباريس في السادس من مارس، برسم إياب الدور الثاني لدوري أبطال أوربا.

وأبدى الإسباني أوناي إيمري مدرب الفريق، عقب المباراة تفاؤله بشأن إصابة نيمار، قائلا “الفحص الأولي في مستودع الملابس أظهر أنه التواء، سنقوم بفحص طبي لمعرفة طبيعة هذا الالتواء”.

وأضاف إيمري “نيمار أكثر هدوءا، سننتظر نتيجة هذا الفحص وسنكون متفائلين”، مؤكدا أنه “إذا كان يتعين علي القول نعم أم لا، أقول نعم للتفاؤل”.

لكن مواطن نيمار تياغو سيلفا بدا متشائما باحتمال مشاركة زميله مجددا أمام مارسيليا في ربع نهائي الكأس الأربعاء المقبل، موضحا “كاحله كان منتفخا حقا. أنا لست طبيبا، لكني أعتقد بأنه لن يتمكن من المشاركة الأربعاء، يجب أن يرتاح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى