fbpx
اذاعة وتلفزيون

حماميش تغني خليجي

اختارت الفنانة طاهرة حماميش أن يكون جديد أعمالها الغنائية باللهجة الخليجية من خلال أغنية تحمل عنوان «يا بنات»، والتي أطلقت، أخيرا، على «يوتوب». وتعاونت الفنانة طاهرة حماميش في أغنية «يا بنات» مع الشاعر والملحن توفيق المغربي والموزع الموسيقي بدر مخلوفي، والتي تسلط فيها الضوء على موضوع يهم مشاعر الفتيات وأيضا الأحلام التي يرسمنها ويرغبن في تحقيقها.

وكانت من بين الأغاني التي طرحتها طاهرة حماميش، خريجة برنامج «ستار أكاديمي» «بلانك خاوي، التي اختارت أن تكون باللهجة المغربية، كما صورت لها فيديو كليب طرحته على تطبيق «أنغامي».
وكان العمل للفنانة طاهرة حماميش ثمرة تعاون فني سابق بينها وبين كاتب الكلمات والملحن توفيق المغربي والموزع بدر المخلوقي، والذي تم تصوير فيديو كليب له بالولايات المتحدة الأمريكية تحت إدارة المخرج طارق فريتخ.

واستطاعت الفنانة طاهرة حماميش أن تحقق انتشارا في الساحة الفنية، فقد توجت بلقب أفضل مطربة صاعدة في مهرجان موسيقى الشرق الأوسط، كما قدمت مجموعة من الأغاني التي لقيت تجاوب واستحسان الجمهور من بينها «عذراك» و»أيوه بحبه» و»هبلني» و»ع الماشي» التي تعتبر عملا مشتركا مع فريق «قاف».

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى