fbpx
الرياضة

جمهور طنجة يؤهل الليبيين

مدرب رواندا اعتبر أن لاعبيه استحقوا بلوغ ربع النهاية
قال داركو نوفيتش، مساعد مدرب منتخب ليبيا، إن الجمهور المغربي ساند بقوة لاعبيه، وقدم لهم الدعم اللازم من أجل التأهل إلى ربع نهاية كأس إفريقيا للمحليين “الشان”.
وأضاف نوفيتش، في الندوة الصحافية التي أعقبت فوز ليبيا على رواندا بهدف لصفر، لحساب الجولة الثالثة، أن “الفوز على رواندا والتأهل إلى ربع نهاية البطولة كانا صعبين، إذ كنا نعرف قبل بداية المباراة أن المهمة ستكون صعبة، وحضرنا كل السيناريوهات الممكنة”.
وقال المدرب الصربي، “الجمهور المغربي كان دائما إلى جانبنا ويدعمنا، وأعطانا بالفعل القوة والتحفيز حتى نواصل مسيرتنا لإحراز الهدف”، مبرزا أن “الحظ عاكس اللاعبين، خاصة المهاجمين، لإحراز الأهداف، التغييرات كانت جيدة، ومكنتنا من تسجيل هدف على الأقل”.
وعبر منتخب ليبيا بصعوبة إلى ربع النهاية، بعد فوز متأخر على رواندا بهدف سجله البديل المعتصم أبو شناف.
من جهته، لم يخف أنطوان جون بول هاي، مدرب منتخب رواندا، حزنه بعد الإقصاء، مبرزا أن “توقيت الهدف كان صعب التقبل”، لأن لاعبيه دافعوا بقوة طيلة المباراة واستحقوا التأهل إلى ربع النهاية.
وقال “علينا أن نبقى واقعيين، لم نتمكن من تحقيق التأهل في هذه المجموعة، التي كانت تضم فريقين كبيرين، نيجيريا وليبيا”، مؤكدا أنه “بشكل عام، نحن راضون عن أدائنا، لقد كنا سفراء جيدين لكرة القدم الرواندية”.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى