fbpx
الرياضة

روسي في دورة تكوينية باسكتلنـدا

ماندوزا: “الراك” متشبث بالمدرب والانتدابات جرت تحـت إشرافه
يتوجه الإطار الوطني يوسف روسي صوب اسكتلندا نهاية الأسبوع الجاري، لحضور دورة تكوينية خاصة باللاعبين السابقين بالدوري المحلي، وتكملة لدروس سابقة في المجال.
وأكد عبد الحق رزق الله، الملقب ب”ماندوزا”، أن روسي سيعود إلى المغرب في غضون أسبوعين، وسيستأنف مهامه مدربا للراسينغ البيضاوي، الذي يستعد لمرحلة الإياب، وسيحاول تفادي العودة إلى القسم الثاني، من خلال الانتدابات التي قام بها في الميركاتو الشتوي.
وكشف ماندوزا في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي”، أن الغياب الأخير لروسي عن تداريب الفريق كان له ما يبرره، بعد أن أصيب بوعكة صحية ألزمته الفراش.
وقال “الراك متشبث بمدربه، وسيعمل على تطبيق البرنامج الذي سطره قبل بداية الموسم، وسيحاول تدارك تعثرات مرحلة الإياب، خصوصا بعد افتتاح أبواب ملعب الأب جيكو في وجه الجمهور”.
وأشار ماندوزا، إلى أن كل انتدابات الفريق في الميركاتو الشتوي، تمت بعد استشارة روسي، الذي وافق على العمل معها في المرحلة المقبلة، وختم” لن نغير المدرب ونعقد عليه آمالا كبيرة في انتشال الراك من أزمته”.
وغاب روسي عن تداريب “الراك” في خمس جولات الأخيرة من مرحلة الذهاب، ما فتح الباب أمام العديد من التأويلات، إلا أن رئيس الفريق أكد في أكثر من مناسبة أن المدرب مستمر مع الفريق، وانه يعاني وعكة صحية.
ن . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى