fbpx
الرياضة

الأسود يواجهون صحوة ناميبيا

أشبال المدرب سلامي يتطلعون إلى النصف لأول مرة في مسيرتهم

واصل منتخب ناميبيا مفاجآته في فعاليات “الشان” التي يحتضنها المغرب إلى غاية 4 فبراير المقبل، وفرض التعادل على المنتخب الزامبي، في المباراة التي احتضنها ملعب محمد الخامس، مساء أول أمس (الاثنين)، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات.
واعتبر مدرب المنتخب الناميبي، بلوغ الدور الثاني، إنجازا، خصوصا أنه سيجرى أمام البلد المنظم، وفي حضور جمهور غفير، ما سيحفز عناصره على أداء جيد.
ويواجه المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، نظيره الناميبي في دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، بعدما كسب بطاقة المرور إلى هذا الدور، متصدرا للمجموعة الأولى على حساب المنتخب السوداني، الذي تعادل معه الأحد الماضي، دون أهداف، ضمن المباراة الثالثة من دور المجموعات من مباريات “الشان”، في حين احتل ناميبيا المركز الثاني، عن المجموعة الثانية، بعدما اكتفى بالتعادل أول أمس (الاثنين)، مع منتخب زامبيا، متصدر المجموعة.
وحاز الأسود نقطة أمام المنتخب السوداني، الأمر الذي ضمن لهم صدارة المجموعة الأولى، والبقاء في البيضاء، وتفادي الانتقال إلى الملعب الكبير بمراكش.
وبعد ضمان أشبال المدرب جمال سلامي، بطاقة العبور إلى الدور الثاني، فإنهم سيواجهون منتخب ناميبيا، صاحب المركز الثاني، في المجموعة الثانية، السبت المقبل، بداية من الرابعة والنصف عصرا، لحساب ربع نهائي “الشان”، في حين يواجه المنتخب السوداني منتخب زامبيا خلال الدور نفسه، من المنافسة التي يحتضنها المغرب إلى غاية 4 فبراير المقبل.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى