fbpx
الرياضة

سان جيرمان مهتم بهوندا وغوتسي

قدم أول أمس (الخميس)، فريق باريس سان جيرمان عرضين لضم الياباني كيسوكي هوندا والألماني ماريو غوتسي بحسب الأنباء التي تناقلتها الصحف الفرنسية.
وبحسب صحيفة» فرانس فوتبول»و يومية «ليكيب» نقلاً عن جريدة «نيبون» اليابانية، فإن فريق العاصمة الفرنسية تقدم بمبلغ 13 مليون أورو لجلب متوسط الميدان هوندا(25 عاماً) من فريق سيسكا موسكو. وفي الموسم الماضي، عبر سان جيرمان عن رغبته في استقدام صاحب جائزة أفضل لاعب في كأس الأمم الآسيوية التي أقيمت مطلع السنة المنصرمة بالدوحة مع منتخب اليابان، لكن اصطدمت رغبة الفريق الباريسي بالمطالب المجحفة للفريق الروسي، إذ طلب مبلغ 25 مليون أورو لترك لاعبه.
وأعلنت صحيفة «لوباريسيان» الفرنسية، أن سان جيرمان تقدم بمبلغ قدر ما بين 30و40 مليون أورو لضم لاعب بروسيا دورتموند الألماني ماريو غوتسي (19 عاماً) الذي يشغل مركز لاعب الوسط المهاجم.    
وفي إطار سعي الفريق الفرنسي لمواصلة تعزيز كتيبته بلاعبين كبار، يبدو أن مسألة انتقال البرازيلي باتو إلى صفوف النادي الباريسي مشروطة بانتقال الأرجنتيني كارلوس تيفيز لفريق ميلان.
ومن المرجح أن يوقع المهاجم تيفيز خلال الساعات القليلة القادمة على عقد مع ميلان، مما يترك المجال لفريق العاصمة أن يدفع للفريق «اللومبردي» مبلغ 50 مليون أورو مقابل الفوز بخدمات البرازيلي.
وبحسب يومية «ليكيب» فإن هناك اتفاقا بين الفريق الإيطالي والنادي الفرنسي حول هذه الصفقة.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى