fbpx
الرياضة

سولدادو يترقب دعوة ديل بوسكي

اعترف هداف فريق فالنسيا، روبرتو سولدادو، بأنه يترقب انضمامه للمنتخب الإسباني في الفترة المقبلة والمشاركة في نهائيات كأس أمم أوربا «أورو 2012».  وقال سولدادو في حوار مع صحيفة «آس» الإسبانية، أمس (الاثنين)، «أنا الآن في أفضل حالاتي وهذا يعود إلى وجودي في فالنسيا.. فالجهاز التقني يثق بي وكذلك زملائي الرائعون».
وكشف سولدادو أنه لم يلتق بفيسنتي ديل بوسكي مدرب المنتخب الإسباني منذ أن كان ناشئا عمره 15 عاما فقط في ريال مدريد، مستبعدا في الوقت ذاته أن يكون عدم انضمامه للمنتخب حتى الآن يعود إلى أسباب شخصية. وقال «يبدو أن الأمر وجهة نظر فنية بحتة.. وعلي أن أدفع ديل بوسكي إلى تغيير رأيه، ومن ثم استدعائي للمنتخب».
وتشهد الأوساط الرياضية الإسبانية نداءات باستدعاء سولدادو (26 عاما) إلى المنتخب بديلا لهداف برشلونة ديفيد فيا الذي ستبعده الإصابة عن اللعب نحو خمسة أشهر. وسجل سولدادو 11 هدفا لفالنسيا في الليغا هذا الموسم، وتشير الإحصائيات إلى تسجيله هدفا على الأقل من كل أربع تسديدات له على مرمى الخصم.
وكالات

اعترف هداف فريق فالنسيا، روبرتو سولدادو، بأنه يترقب انضمامه للمنتخب الإسباني في الفترة المقبلة والمشاركة في نهائيات كأس أمم أوربا «أورو 2012».  وقال سولدادو في حوار مع صحيفة «آس» الإسبانية، أمس (الاثنين)، «أنا الآن في أفضل حالاتي وهذا يعود إلى وجودي في فالنسيا.. فالجهاز التقني يثق بي وكذلك زملائي الرائعون».وكشف سولدادو أنه لم يلتق بفيسنتي ديل بوسكي مدرب المنتخب الإسباني منذ

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.