fbpx
الرياضة

دي ماريا يطلب تعديل عقده

طلب الجناح الأرجنتيني أنخل دي ماريا تعديل تعاقده مع فريق ريال مدريد خلال فترة التوقف الشتوي للدوري الإسباني.
وذكرت صحيفة (ماركا) الرياضية واسعة الانتشار في إسبانيا على الصفحة الرئيسية لعددها الصادر، أمس (الاثنين)، أن دي ماريا يتقاضى راتبا سنويا يبلغ 1.8 مليون أورو، وهو ما يعني وجوده في الشريحة الدنيا للأجور على مستوى الفريق.
وأضافت الصحيفة أن دي ماريا فاتح مسؤولي ريال مدريد برغبته في تعديل العقد بما يضمن له الحصول على دخل أعلى، إلا أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق حتى الآن. ويحظى دي ماريا بموقع أساسي في تشكيل ريال مدريد بعكس بعض اللاعبين الأعلى منه أجرا مثل صانع الألعاب البرازيلي ريكاردو كاكا الذي لاحقته لعنة الإصابات، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي عانى مع تذبذب المستوى.
ومن المعروف أن دي ماريا (23 عاما) يلعب لريال مدريد منذ صيف 2010 إذ انضم إلى النادي الملكي مقابل 25 مليون أورو حصل عليها فريقه السابق بنفيكا البرتغالي.
وكالات

طلب الجناح الأرجنتيني أنخل دي ماريا تعديل تعاقده مع فريق ريال مدريد خلال فترة التوقف الشتوي للدوري الإسباني.وذكرت صحيفة (ماركا) الرياضية واسعة الانتشار في إسبانيا على الصفحة الرئيسية لعددها الصادر، أمس (الاثنين)، أن دي ماريا يتقاضى راتبا سنويا يبلغ 1.8 مليون أورو، وهو ما يعني وجوده في الشريحة الدنيا للأجور على مستوى الفريق.وأضافت الصحيفة أن دي ماريا فاتح مسؤولي ريال مدريد برغبته

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.