fbpx
الرياضة

الحداد وأولاد يقودان هجوم الوداد

أوناجم احتياطيا في المباراة وباقي اللاعبين جاهزون
أكدت مصادر مقربة من الوداد، أن الحسين عموتة، مدرب الفريق، سيعتمد محمد أوناجم في كرسي الاحتياط، خلال المباراة التي يخوضها اليوم (السبت)، أمام باتشوكا المكسيكي، بداية من الواحدة ظهرا، لحساب ربع نهائي مونديال الأندية، ولن يغامر بإشراكه منذ بداية المباراة، بسبب الإصابة التي يعانيها.
واستنادا إلى المصدر ذاته، فإن أوناجم استرجع جزءا كبيرا من إمكانياته، ويرجح أن يشارك لدقائق في المواجهة، في الوقت الذي سيقود فيه اسماعيل الحداد خط الهجوم، إلى جانب محمد أولاد، الذي سجل أربعة أهداف في البطولة الوطنية في الفترة الأخيرة.
وباستثناء أوناجم، فإن باقي اللاعبين سيكونون حاضرين في المواجهة، ويعول عليهم عموتة لتجاوز ربع النهائي.
بالمقابل أكد المدير التقني لباتشوكا في حفل عشاء نظمه الجزيرة الإماراتي على شرف بعض ضيوف المونديال، أن فريقه درس المنافس جيدا، ووقف على كل نقاط قوته وضعفه.
ولم يخف المدير التقني المكسيكي، تخوفه من وسط ميدان الوداد الرياضي، وأثنى كثيرا على عطاءات ابراهيم النقاش والسعيدي، اللذين اعتبرهما مفتاح لعب الوداد، مبرزا في الأخير أن مواجهة اليوم ستكون حاسمة والحظوظ فيها متوازية.
وينتقل الوداد إلى العين مباشرة بعد خوض مباراة اليوم، إما لإجراء نصف نهائي المونديال أمام غريميو البرازيلي، في حال الفوز، أو خوض مباراة الترتيب في حال الهزيمة.
يشار إلى أن مؤسستين بنكيتين مغربيتين، وزعتا تذاكر المباراة على الجالية المغربية والعربية التي ستدخل اليوم (السبت)، إلى ملعب الشيخ زايد، في أبوظبي، لمساندة الوداد.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى