fbpx
الرياضة

الوداد يدعو جميع لاعبيه إلى الإمارات

عموتة يتطلع إلى الاستفادة من لوائح فيفا وغريميو البرازيلي في الانتظار
قرر الوداد اصطحاب كل لاعبيه إلى الإمارات العربية المتحدة، للمشاركة في مونديال الأندية، الذي تنطلق فعالياته في 6 دجنبر الجاري. ووافق الحسين عموتة، مدرب الوداد، على سفر المجموعة الودادية كاملة للاستفادة من أحد بنود الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في المنافسة، الذي ينص على إمكانية الاستفادة من خدمات بعض اللاعبين، خارج اللائحة النهائية، مع أداء الرسوم.
كما أصر سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي، على حضور جميع اللاعبين، مع التكفل بمصاريف أولئك الذي يوجدون خارج لائحة 23، حفاظا على تماسك المجموعة، وكذلك مكافأتها على المجهودات المبذولة على امتداد الموسم.
وأكد الناصري، في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي” أن الغاية من هذه العملية هو مكافأة جميع اللاعبين، بغض النظر عن حالات الطوارئ التي يمكن أن يتعرض لها الفريق.
وكشف الناصري، أنها مناسبة كبيرة لا يمكن استثناء أي أحد منها، وقال” الغاية هي لم الأسرة الودادية في عرس رياضي كبير”.
ويسافر الوداد الاثنين المقبل، صوب الإمارات في دفعتين، بعد أن تعذر عليه الحجز للمجموعة دفعة واحدة في الرحلات المتوجهة إلى دبي.
سيكون غريميو البرازيلي الذي توج بلقبه الثالث في مسابقة كأس ليبرتادوريس للأندية البطلة في أمريكا الجنوبية، في انتظار الوداد في دور نصف النهاية، إذا تمكن من تجاوز باتشوكا المكسيكي في مباراة ربع النهاية.
وضمن الفريق البرازيلي تأهله، بعد تتويجه بلقب ليبيرتادوريس للمرة الثالثة في تاريخه، إثر تجديده الفوز على مضيفه لانوس الأرجنتيني بعدما تغلب عليه أول أمس (الأربعاء) بهدفين لواحد على ملعب “لا فورتاليتزا” في إياب الدور النهائي، بعدما  فاز عليه في مباراة الذهاب بنتيجة هدف لصفر في بورتو اليغري.
ن. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق