fbpx
اذاعة وتلفزيون

“الخاين نسيتيني” جديد جوليا

طرحت المغنية المغربية جوليا، عملا فنيا جديدا أضافته إلى رصيدها الفني، ويتعلق الأمر بأغنية تحمل عنوان «الخاين نسيتني». وقالت جوليا في حديثها مع «الصباح»، إن الأغنية الجديدة، التي تم تسجيلها بأستوديو «بلاتينوم» ببروكسيل، من كلمات وألحان مراد ماجود، علما أن الفيديو كليب صور تحت إشراف المخرج معاذ اللباهي، وبمشاركة رجاء النايدي والممثل يوسف بنقدور.

وعبرت جوليا التي بدأت الاحتراف في مجال الغناء بعدما توجت في 2003 في مسابقة «نجوم ونجوم»، وشاركت بعدها في مجموعة من الحفلات والسهرات، عن سعادتها بنجاح الأغنية، مشيرة إلى أنه توصلت بتشجيعات من فئة عريضة من الجمهور.

وأوضحت جوليا ابنة مدينة المحمدية، والتي تشق طريقها في المجال الفني بثبات كبير، إنها تحضر لعمل فني جديد، بعد الأغاني التي طرحتها والتي حظيت بإعجاب جمهورها، ويتعلق الأمر بأغنية « طلوع الصبح»، و»لميمة» بالإضافة إلى أغان أخرى منها «نديرك أمور»، وغيرها.

وكشفت المتحدثة ذاتها، أنها تستعد للقاء الجالية المغربية المقيمة بأوربا، من خلال جولية فنية  ستقودها  إلى مجموعة من الدول، مؤكدة أنها تسعى إلى أن تكون ناجحة، وأن تكون في مستوى تطلعات جمهورها. وفي سياق متصل، تحدثت جوليا في حوار سابق أجرته معها «الصباح»، عن الأسباب التي جعلتها تبعد عن الساحة  الفنية لمدة معنية، منها إصرارها على إكمال دراستها، رغم أنها في المقابل قامت بالكثير من المحاولات من أجل طرح أغنية، وأن تقوم بخطوة أخرى إلى الأمام، «إلا أنه للأسف الشديد، عرفت الفشل وواجهت صعوبات كثيرة». وأكدت المتحدثة ذاتها أنه قبل سنوات، كان من الصعب على أي مبتدئ  ولوج مجال الغناء بكل سهولة، إذ كانت أسماء معينة تحتكره، بالإضافة إلى مشكل الإنتاج، إذ نادرا ما كانت الشركات تتيح للشباب الفرصة  لطرح الأغاني.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى