fbpx
الرياضة

إصابة أوناجم تربك الوداد

الفريق يدخل معسكرا بالصخيرات وإنفانتينو وأحمد أحمد ووزير الرياضة أبرز الحاضرين في النهائي

قال مصدر من الوداد الرياضي، إن الفحوصات التي أجراها محمد أوناجم، أول أمس (الأحد)، أكدت أن اللاعب سيغيب عن إياب نهاية عصبة الأبطال الإفريقية بين الفريق الأحمر والأهلي المصري السبت المقبل.

وأوضحت المصادر نفسها، أن الطاقم الطبي اقترح راحة لأوناجم لا تقل عن 10 أيام، وهو ما سيغيبه عن قمة الوداد والأهلي، على اعتبار أنه من أبرز لاعبي الفريق الأحمر في المسابقة القارية.
واستهل الفريق الأحمر، منذ أمس (الاثنين)، معسكرا إعداديا بالصخيرات، يغيب عنه أوناجم، استعدادا لنهائي الأبطال، ويستمر إلى يوم المباراة، السبت المقبل.

من جهة ثانية، أكد مصدر مطلع أن الجامعة الملكية لكرة القدم، ستأخذ بزمام أمور تنظيم إياب نهاية عصبة الأبطال الإفريقية، المقرر السبت المقبل بملعب محمد الخامس بين الوداد الرياضي والأهلي المصري.

وأضاف المصدر ذاته، أن الجامعة قررت التكلف بكل إجراءات تنظيم المباراة، بما فيها التذاكر ودعوة شخصيات رياضية وسياسية هامة لحضور القمة الإفريقية، ولذلك لتفادي الفوضى التي عرفتها المباريات السابقة، والمتاعب التي وجدها الجمهور لاقتناء التذاكر.

ولم تكشف الجامعة بعد عن طريقة طرح تذاكر النهائي، لكن مصدر «الصباح الرياضي» أكد أن العملية ستكون أفضل من ناحية التنظيم، على غرار مباريات المنتخب الوطني، إذ من المقرر أن تطرح التذاكر للبيع على الأنترنت.

وانتقدت الجماهير الودادية أخيرا طريقة بيع التذاكر وطرحها، فيما وجد الأمن صعوبة بالغة في تنظيم ولوج الجماهير إلى الملعب، وهو ما دفع الجامعة إلى الأخذ بزمام الأمور، خاصة أن المباراة ستعرف حضور شخصيات قارية ودولية متميزة.

من جهة ثانية، أوضح مصدر مسؤول ل»الصباح الرياضي»، أن جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، توصل بدعوة لحضور نهائي العصبة، السبت المقبل، من قبل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف».

وإلى جانب رئيس «كاف» أحمد أحمد، فإن المباراة النهائية ستعرف أيضا حضور رئيس الاتحاد الدولي، وهي ثاني زيارة سيقوم بها إلى المغرب، بصفته الحالية، ناهيك عن وزير الشباب والرياضة رشيد الطالبي العلمي، ومسؤولين سياسيين آخرين بالبيضاء.

وتريد الجامعة إنجاح العرس الرياضي القاري، خاصة أنه سيعرف حضورا جماهيريا قياسيا، ينتظر فوز الوداد الرياضي باللقب القاري لثاني مرة في تاريخه، وتمثيل القارة والمغاربة في كأس العالم للأندية في دجنبر المقبل.

العقيد درغام وعيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى