fbpx
الرياضة

41338 تذكرة للكلاسيكو

7 آلاف لأنصار الجيش وإجراءات مشددة قبل المباراة
طبعت إدارة الرجاء الرياضي 41338 تذكرة للمباراة التي تجمع الفريق الأخضر بالجيش الملكي بعد غد (الخميس) بملعب مركب محمد الخامس في البيضاء، انطلاقا من السابعة والنصف مساء، لحساب إياب نصف نهائي كأس العرش.
وطرح الرجاء التذاكر للبيع أمس (الاثنين) في عدة نقاط في كل في المركب الرياضي محمد الخامس ومركب الوازيس وملعب تيسيما وملعب الصخور السوداء (قرب مقبرة الشهداء).
وحددت إدارة الرجاء الأثمنة في 300 درهم للمنطقة الأولى المصنفة «في إي بي» و50 درهما للمنطقة الثانية والثالثة و30 درهما للمدرجات العادية.
وسيحصل أنصار الجيش الملكي على سبعة آلاف تذكرة من أجل متابعة الكلاسيكو، على أن تطرح للبيع اليوم (الثلاثاء) بمركب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط وملحق الرياضي التابع للجيش الملكي بحي يعقوب المنصور بالرباط.
وأوضح محمد كريم، رئيس جمعية أنصار الجيش الملكي، أن هناك تنسيقا بين جمعية العش الأخضر من أجل اتخاذ كافة التدابير المتعلقة بهذه المباراة سواء من الناحية التنظيمية أو اللوجستيكية، مشيرا إلى وجود تنسيق مماثل مع السلطات الأمنية سواء في الرباط أو البيضاء.
وقال كريم في تصريح ل»الصباح الرياضي»، إنه لأول مرة ينال جمهور الجيش سبعة آلاف تذكرة من الرجاء الرياضي، داعيا الجماهير العسكرية إلى الحضور بكثافة من أجل مؤازرة الجيش في الكلاسيكو.
واتخذت شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات إجراءات مشددة أثناء عملية بيع التذاكر، إذ لا يسمح لأي مشجع اقتناء أكثر من تذكرتين، مع ضرورة الإدلاء ببطاقة التعريف الوطنية، كما أن كل تذكرة تسمح لولوج شخص واحد للملعب.
وقررت الشركة المنظمة السماح للقاصرين المرافقين بولوج الملعب شريطة توفرهم على تذكرة وأن يكونوا مرافقين بأشخاص راشدين يتوفرون بدورهم على التذاكر، كما أخلت مسؤوليتها عن التذاكر المقتناة خارج نقاط البيع سالفة الذكر.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى