fbpx
الرياضة

برادة يعود اليوم إلى خيتافي

أفاد مصدر مطلع أن فريق خيتافي الاسباني استجاب إلى رغبة الطاقم التقني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، في الاحتفاظ باللاعب عبد العزيز برادة، إلى نهاية بطولة إفريقيا المؤهلة إلى أولمبياد لندن 2012.
وكان الفريق الاسباني رخص لبرادة بالالتحاق بالمنتخب الوطني، شريطة أن يعود إلى الفريق، مساء يوم غد (الأربعاء)، دون إجراء مباراة نصف نهاية البطولة الإفريقية، غير أن اتصالات مكثفة ربطها أعضاء الطاقم التقني للمنتخب بمسؤولي خيتافي، أفضت إلى بقاء برادة رفقة الأولمبيين.
من جانب آخر، عاد اللاعب ياسين قاسمي إلى خوض التداريب رفقة المجموعة الوطنية، بعد تعافيه من إصابة خفيفة كانت ألمت به بعد مباراة الجزائر.
عادل بلقاضي (مراكش)

أفاد مصدر مطلع أن فريق خيتافي الاسباني استجاب إلى رغبة الطاقم التقني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، في الاحتفاظ باللاعب عبد العزيز برادة، إلى نهاية بطولة إفريقيا المؤهلة إلى أولمبياد لندن 2012.وكان الفريق الاسباني رخص لبرادة بالالتحاق بالمنتخب الوطني، شريطة أن يعود إلى الفريق، مساء يوم غد (الأربعاء)، دون إجراء مباراة نصف نهاية البطولة

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.