fbpx
الرياضة

بن عطية وبلهندة ضمن التشكيلة المثالية لأفارقة أوربا

اختار موقع فوت أفريكا, المتخصص في أخبار كرة القدم بالقارة السمراء, الدوليين المغربيين المهدي بن عطية ويونس بلهندة ضمن تشكيلة الأسبوع المثالية الخاصة باللاعبين الأفارقة الذين يمارسون في مختلف البطولات الأوربية لكرة القدم.
وجاء اختيار بن عطية (23 عاما) ضمن التشكيلة المثالية، بعد العروض القوية والرائعة التي يقدمها مع فريقه أودينيزي الإيطالي والمنتخب الوطني ما دفع ناديين كبيرين على المستوى الأوربي من طينة أرسنال الإنجليزي وأسي ميلانو الإيطالي بالدخول على خط المنافسة للاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
أما بلهندة (21 عاما), صانع ألعاب نادي مونبوليي الفرنسي, ففرض نفسه واحدا نجوم الدوري الفرنسي إلى جانب البلجيكي هازار, مهاجم نادي ليل, والأرجنتيني باستوري, المنتقل حديثا إلى باريس سان جيرمان, وبات من جانبه مطلبا للعديد من الأندية الأوربية الكبيرة في مقدمتها نادي أتليتيكو مدريد الإسباني.
وإلى جانب الدوليين المغربيين, ضمت التشكيلة المثالية لأفارقة أوربا أيضا العديد من الأسماء المعروفة على غرار الجزائري لحسن مدحي, مدافع فريق خيتافي الإسباني, والغاني أندري آيو والسنغالي سليمان دياوارا, مهاجم ومدافع فريق مارسيليا الفرنسي.
الصباح الرياضي

اختار موقع فوت أفريكا, المتخصص في أخبار كرة القدم بالقارة السمراء, الدوليين المغربيين المهدي بن عطية ويونس بلهندة ضمن تشكيلة الأسبوع المثالية الخاصة باللاعبين الأفارقة الذين يمارسون في مختلف البطولات الأوربية لكرة القدم.وجاء اختيار بن عطية (23 عاما) ضمن التشكيلة المثالية، بعد العروض القوية والرائعة التي يقدمها مع فريقه أودينيزي الإيطالي والمنتخب

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى