fbpx
الرياضة

“مودرن سبور” تتفوق على الرياضية

تفوقت “مودرن سبور” المصرية، على قناة الرياضية في تغطية فعاليات بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة المؤهلة لأولمبياد 2012 بلندن، المقامة حاليا بمراكش وطنجة.
وانفردت القناة المصرية بنقل مباريات النسخة الأولى من البطولة، مع إقامة استوديوهات تحليلية، بحضور خبراء في كرة القدم، نشطها الدولي السابق أحمد شوبير باحترافية كبيرة، في حين فضلت القناة الرياضية، نقل مباريات البطولة يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين على الفضائية، وتكفلت الأرضية بنقل فعاليات البطولة الإفريقية.
وخصصت القناة الرياضية طاقما صحافيا وتقنيا لتغطية فعاليات النسخة الأولى من بطولة إفريقيا لأقل من 23، المنظمة بالمغرب إلى غاية 10 دجنبر الجاري، إلى أنها فشلت في جلب المشاهدين بسبب ضعف مستوى تحليل المباريات، والتغييب شبه الكلي لأخبار منافسي الأولمبيين في البطولة.
نورالدين الكرف

تفوقت “مودرن سبور” المصرية، على قناة الرياضية في تغطية فعاليات بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة المؤهلة لأولمبياد 2012 بلندن، المقامة حاليا بمراكش وطنجة.وانفردت القناة المصرية بنقل مباريات النسخة الأولى من البطولة، مع إقامة استوديوهات تحليلية، بحضور خبراء في كرة القدم، نشطها الدولي السابق أحمد شوبير باحترافية كبيرة، في حين فضلت القناة الرياضية،


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى