fbpx
الرياضة

أندية إسبانية ترغب في انتداب أبرهون

أعلنت أندية إسبانية رغبتها في التعاقد مع لاعب المغرب التطواني، محمد أبرهون، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد المستوى الذي ظهر به في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية التي يحتضنها ملعبا طنجة ومراكش إلى غاية 10 دجنبر الجاري.
وكشف مصدر “الصباح الرياضي” أن أندية مالقة وأوساسونا وإسبانيول برشلونة التي تمارس بالدوري الإسباني الممتاز أبدت استعدادها للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني الأولمبي، بعد الأداء الذي قدمه منذ انطلاق الموسم الرياضي الجاري، مشيرا إلى أن الأندية المذكورة بعثت مراقبيها لتتبع أبرهون خلال التصفيات وإجراء مفاوضات أولية مع وكيل أعماله.
وأكد المصدر ذاته أن أبرهون سينتقل إلى الدوري الإسباني في دجنبر الجاري  في حالة التوصل إلى اتفاق نهائي مع وكيل أعماله ومسؤولي فريق المغرب التطواني، وأن الأندية ستشرع في المفاوضات مع اللاعب، إذا واصل أداءه الجيد خلال التصفيات الجارية حاليا، مضيفا أن الأهم بالنسبة إلى اللاعب عدم تعرضه لإصابة خطيرة خلال مشاركته رفقة المنتخب الاولمبي.
إلى ذلك، تابع سوران ساريكان المدير التقني لفريق كارابور سبور التركي المباراة التي جمعت المنتخب الوطني الأولمبي بنظيره الجزائري، أول أمس (الثلاثاء)، من أجل تتبع بعض اللاعبين المغاربة، غير أنه رفض الكشف عن الأسماء التي يرغب في معاينتها، بسبب وجود وكلاء أعمال أندية ألمانية ترغب بدورها في التعاقد مع لاعبي المنتخب الأولمبي.
ص. م

أعلنت أندية إسبانية رغبتها في التعاقد مع لاعب المغرب التطواني، محمد أبرهون، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد المستوى الذي ظهر به في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية التي يحتضنها ملعبا طنجة ومراكش إلى غاية 10 دجنبر الجاري.وكشف مصدر “الصباح الرياضي” أن أندية مالقة وأوساسونا وإسبانيول برشلونة التي تمارس بالدوري الإسباني الممتاز

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.