fbpx
الرياضة

روراوة: المغاربة نجحوا في التنظيم

أكد محمد روراوة، عضو الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ورئيس الاتحادية الجزائرية للعبة، أن تنظيم التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أولمبياد لندن يمر في أجواء جيدة، وأن جميع الأمور تسير في الاتجاه الصحيح.
وأوضح روراوة في تصريح لـ “الصباح الرياضي” أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ناجحة في تنظيمها التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أولمبياد لندن، وأنه لا وجود للمشاكل منذ الجولة الأولى التي جرت السبت الماضي، مشيرا إلى أن جميع الظروف مهيأة لإكمال هذه التظاهرة القارية في أجواء جيدة وسليمة.
وقال روراوة إن المسؤولين المغاربة يتوفرون على كفاءات مهمة لها تجربة في هذا الميدان، الشيء الذي يؤكد التنظيم الجيد للتظاهرة سواء في ملعب طنجة أم في مراكش، معربا عن أمله في أن تستمر الأجواء على هذا المنوال، وان الكونفدرالية الإفريقية لما أسندت إلى المغرب مهمة تنظيم هذه التظاهرة، كانت على علم بقدرة المغاربة على إنجاح أول تصفيات أولمبية في القارة السمراء.
من ناحية ثانية، هنأ روراوة المنتخب الوطني الأولمبي على الفوز في مباراة أول أمس (الثلاثاء)، وعلى الروح الرياضية التي سادتها، بعد أن خرج جميع اللاعبين متصافحين، ودون حدوث مشاكل بينهم، مضيفا أن جميع الظروف هيئت لإنجاحها وقدم المنتخبان مباراة في المستوى استحسنها الجمهور.
ص.م

أكد محمد روراوة، عضو الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ورئيس الاتحادية الجزائرية للعبة، أن تنظيم التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أولمبياد لندن يمر في أجواء جيدة، وأن جميع الأمور تسير في الاتجاه الصحيح.وأوضح روراوة في تصريح لـ “الصباح الرياضي” أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ناجحة في تنظيمها التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أولمبياد لندن، وأنه لا وجود

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.