fbpx
الرياضة

فوز السنغال على نيجيريا يؤجل تأهل الأولمبي

ألحق المنتخب السنغالي الهزيمة الثانية بنظيره النيجيري في المباراة التي جمعتهما، مساء أول أمس (الثلاثاء) بملعب طنجة، لحساب الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الأولى المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية، بعدما فاز عليه بهدفين لواحد.
وأجل فوز المنتخب السنغالي على نظيره النيجيري تأهل المنتخب الوطني الأولمبي إلى نصف النهاية إلى مباراة الجولة الثالثة المقرر إجراؤها غدا (الجمعة)، إذ سيواجه المنتخب الأولمبي نظيره السنغالي في ملعب طنجة، علما أن الأخير صعد إلى الرتبة الثانية برصيد ثلاث نقط إلى جانب المنتخب الجزائري الذي تنتظره مباراة قوية أمام نيجيريا. وكان المنتخب السنغالي السباق إلى التهديف في الجولة الأولى بواسطة كارا مبودجي في الدقيقة 35 عن طريق ضربة رأسية، وضاعف عبد الله ساني النتيجة في الدقيقة 42، في الوقت الذي قلص دانيال أوتشيتشي النتيجة في الدقيقة 49 من المباراة، ليبقى المنتخب النيجيري في الرتبة الأخيرة بدون رصيد، غير أن حظوظه مازالت قائمة في التأهل لكنه مطالب الفوز بحصة كبيرة وهزيمة المنتخب السنغالي أمام المنتخب الأولمبي.
وفاجأ فوز المنتخب السنغالي على نظيره النيجيري العديد من المتتبعين، سيما أن أسود التيرانغا لم يظهروا بصورة جيدة في مباراتهم الأولى أمام المنتخب الجزائري، في الوقت الذي أثار أداء المنتخب النيجيري الكثير من التساؤلات حول التراجع الذي عرفته الكرة النيجيرية في الوقت الذي لعبت المباراة النهائية في الدورة الماضية وفازت باللقب الاولمبي سنة 1996.
ص.م

ألحق المنتخب السنغالي الهزيمة الثانية بنظيره النيجيري في المباراة التي جمعتهما، مساء أول أمس (الثلاثاء) بملعب طنجة، لحساب الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الأولى المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية، بعدما فاز عليه بهدفين لواحد.وأجل فوز المنتخب السنغالي على نظيره النيجيري تأهل المنتخب الوطني الأولمبي إلى نصف النهاية إلى مباراة الجولة الثالثة المقرر

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.