fbpx
الرياضة

فتح سيدي بنور يبتعد عن المطاردين

وسع فتح سيدي بنور الفارق عن مطارديه وحققت الفرق الزائرة ثمانية انتصارات في الدورة التاسعة للقسم الثاني هواة لكرة القدم.
ففي شطر الجنوب عاد متزعم الترتيب فتح سيدي بنور بثلاثة نقاط من ملعب مضيفه حسنية خريبكة وصار في رصيده 20 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر السابق أدرار سوس (17 نقطة) الذي اكتفى بالتعادل مع ضيفه أمجاد هوارة، بهدفين لمثلهما.
وارتقى أولمبيك اليوسفية إلى المركز الثالث بفضل عودته فائزا من ميدان مضيفه نجم مراكش بهدف لصفر ورفع بذلك رصيده إلى 15 نقطة إلى جانب الرجاء الجديدي المنهزم بملعبه أمام نجاح سوس بهدفين للاشيء.
وفي أسفل الترتيب انهزم شباب الخيام أمام مولودية مراكش بهدفين لصفر وتجمد رصيده عند ثلاث نقاط.
وفي شطر الوسط لم يستغل متصدر الترتيب اتحاد يعقوب المنصور (20 نقطة) فرصة استقباله الجمعية الرياضية للمنصورية وتعادل معه بدون أهداف، وحقق اتحاد سلا الأهم بفوزه على عمل بلقصيري بهدفين وارتقى إلى المركز الثاني ب15 نقطة، وانحدر الضيوف إلى المركز الثامن بعشر نقاط، وبقي انبعاث وفاء سيدي مومن في المركز الثالث ب14 نقطة رغم انهزامه أمام جاره فتح البيضاء برباعية.
وفي شطر الشمال يعتبر فريق شباب أصيلا أكبر مستفيد من هذه الدورة بعدما حقق فوزا ثمينا خارج قواعده على حساب وفاق الزغنغن بثلاثية ورفع رصيده إلى 16 نقطة ليشارك وداد صفرو في الصدارة بعدما اكتفى بالتعادل مع ضيفه اتحاد الصياغين التطواني، وصعد فتح ويسلان مكناس إلى المركز الثالث ب15 نقطة.
يشار إلى أن لجنة الهواة لم تحسم بعد في الاعتذار الثاني لشباب الدريوش ولم تبرمج مباراته مع مضيفه بوغاز طنجة.
حسن الرفيق

وسع فتح سيدي بنور الفارق عن مطارديه وحققت الفرق الزائرة ثمانية انتصارات في الدورة التاسعة للقسم الثاني هواة لكرة القدم.ففي شطر الجنوب عاد متزعم الترتيب فتح سيدي بنور بثلاثة نقاط من ملعب مضيفه حسنية خريبكة وصار في رصيده 20 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر السابق أدرار سوس (17 نقطة) الذي اكتفى بالتعادل مع ضيفه أمجاد هوارة، بهدفين

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.