fbpx
الرياضة

بيكهام: سيتي لا يمكنه الفوز بلقب الدوري

يعتقد ديفيد بيكهام أن نادي مانشستر سيتي صاحب الإنفاق الكبير لا يملك أي فرصة للفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم رغم تصدره المسابقة بفارق خمس نقاط عن اقرب منافسيه عقب 13 جولة.
واستبعد لاعب خط الوسط البالغ من العمر 36 عاما أن تساعد البداية القوية والحالة التي ظهر بها أغنى نادي في العالم الفريق على الفوز باللقب بالقول ان ناديه السابق مانشستر يونايتد والذي يحتل المركز الثاني يمتلك الخبرة التي يمكن التعويل عليها للتتويج باللقب.
وقال بيكهام للصحافيين في جاكرتا حيث سيلعب مع لوس انجلوس غالاكسي الامريكي أمام فريق محلي في اطار جولة اسيوية «لا اعتقد أن مانشستر سيتي يملك الفرصة. انهم يمتلكون فريقا جيدا كما يمتلكون بعض اللاعبين الجيدين الا أن مانشستر يونايتد لديه المزيد من الخبرة ويعرف كيف يفوز بالبطولات.»
ويهيمن سيتي على منافسات الدوري الانجليزي هذا الموسم حتى الآن وفاز على يونايتد 6-1 في قمة مدينة مانشستر الشهر الماضي، الا انه تعثر في دوري ابطال اوربا بالخسارة امام نابولي الأسبوع الماضي.
وقال بيكهام الذي ارتبط اسمه بالانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي ضمن عدد من الاندية الاخرى اذا لم يجدد عقده مع غالاكسي الذي سينتهي قريبا انه بحاجة لان يكون جاهزا وان يلعب بشكل ملائم للحصول على مكان في الفريق البريطاني المشارك في دورة لندن الاولمبية العام المقبل.
وكالات

يعتقد ديفيد بيكهام أن نادي مانشستر سيتي صاحب الإنفاق الكبير لا يملك أي فرصة للفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتازلكرة القدم هذا الموسم رغم تصدره المسابقة بفارق خمس نقاط عن اقرب منافسيه عقب 13 جولة.واستبعد لاعب خط الوسط البالغ من العمر 36 عاما أن تساعد البداية القوية والحالة التي ظهر بها أغنى نادي في العالم الفريق على الفوز باللقب بالقول

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.