fbpx
الرياضة

رونالدو ينفي ترؤسه للجنة المنظمة للمونديال

نفى المهاجم البرازيلي السابق رونالدو ما رددته بعض الصحف البرازيلية عن تلقيه دعوة من ريكاردو تيكسييرا رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم ليحل مكانه في رئاسة اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2014 المقرر إقامتها في البرازيل.
وأكد رونالدو، في تصريح نشرته صحيفة «أو جلوبو» البرازيلية، «سيكون شرفا كبيرا لي ولكنني لا أعرف من أين جاءت هذه الأنباء، حتى الآن لم يصل لي أي شيء ولكنني أود المساهمة في التنظيم».
وطبقا للصحيفة، وجّه تيكسييرا هذه الدعوة إلى رونالدو خلال حفل غداء يوم الثلاثاء الماضي، وأن تيكسييرا ينتظر ردا «سريعا» من رونالدو.
وتأتي الأنباء عن توجيه الدعوة إلى رونالدو لرئاسة اللجنة المنظمة للبطولة وسط ما يوصف بالموقف العصيب الذي يحيط بتيكسييرا، الذي يسعى السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) إلى إقصائه من رئاسة اللجنة، بعدما ساند القطري محمد بن همام في منافسته ضد بلاتر في الانتخابات على رئاسة فيفا في وقت سابق من العام الجاري، واعتبر بلاتر تصرف تيكسييرا في هذا الصدد على أنه «خيانة».
وأوضحت الصحيفة أن بلاتر بعث برسالة إلى ديلما روسيف رئيسة البرازيل عبر جيروم فالكه سكرتير عام فيفا يطالب فيها باختيار رئيس جديد للجنة المنظمة.
ويحظى رونالدو بتاريخ حافل مع العديد من الأندية الأوربية، إضافة إلى سجل إنجازاته مع المنتخب البرازيلي، حيث قاد الفريق للفوز بلقب كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، بعد أربع سنوات من وصوله مع الفريق إلى نهائي كأس العالم بفرنسا، كما يتصدر قائمة أفضل الهدافين في تاريخ بطولات كأس العالم برصيد 15 هدفا.
وكالات

نفى المهاجم البرازيلي السابق رونالدو ما رددته بعض الصحف البرازيلية عن تلقيه دعوة من ريكاردو تيكسييرا رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم ليحل مكانه في رئاسة اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2014 المقرر إقامتها في البرازيل.وأكد رونالدو، في تصريح نشرته صحيفة «أو جلوبو» البرازيلية، «سيكون شرفا كبيرا لي ولكنني لا أعرف من أين جاءت هذه الأنباء، حتى الآن

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى