fbpx
الرياضة

إيرلندا تمدد عقد المدرب تراباتوني

إيرلندا تمدد عقد المدرب تراباتوني
قال الاتحاد الايرلندي لكرة القدم إنه مدد تعاقد المدرب جيوفاني تراباتوني مع المنتخب الوطني إلى غاية انتهاء التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014.
وقاد المدرب الايطالي المخضرم البالغ من العمر 72 عاما ايرلندا إلى انهاء عشر سنوات من الانتظار الطويل لبلوغ بطولة كبرى بعدما تأهل الفريق الى نهائيات بطولة اوربا 2012 في وقت سابق من الشهر الجاري بفوزه في مجموع مباراتي جولة فاصلة 5-1 على استونيا.
وقال تراباتوني في بيان نشره الاتحاد الايرلندي لكرة القدم «انه لشرف عظيم بالنسبة إلي ان استمر مع منتخب ايرلندا ونتطلع قدما إلى مواصلة هذه المهمة».
وتولى تراباتوني تدريب ايرلندا في 2008 وكان من المقرر ان ينتهي عقده بنهاية مسيرة الفريق في بطولة أوربا 2012.
ولم يكشف البيان النقاب عن راتب تراباتوني، لكنه قال ان رجل الاعمال دنيس اوبرين سيدعم هذه الصفقة. وذكرت وسائل اعلام ايرلندية ان تراباتوني وافق على خفض راتبه الى 1.5 مليون أورو (نحو مليوني دولار) في العام من 1.8 مليون أورو.
وحصول مسؤولين في ايرلندا على رواتب باهظة من الامور التي تثير حساسيات كبيرة حيث لا تزال البلاد تتعافى من ركود عميق، لكن تراباتوني يحظى بشعبية كبيرة لدى الجمهور الايرلندي.
ووافق المساعدان ماركو تارديلي وفوستو روسي ايضا على تمديد تعاقدهما.
وقال جون ديلاني المدير التنفيذي للاتحاد الايرلندي لكرة القدم «قاما بجهود رائعة مع الفريق وساعدا المنتخب على التأهل إلى بطولة كبرى لاول مرة في عشر سنوات مما رفع تصنيفنا عالميا الى المركز 21 وقدم الفريق العديد من المواهب الجديدة للمستقبل».
وبعد فترة ناجحة أمضاها في التدريب على مستوى الأندية تولى تراباتوني تدريب ايطاليا في الفترة بين عامي 2000 و2004.
وتقام نهائيات بطولة أوربا 2012 في بولندا واوكرانيا.
وكالات

قال الاتحاد الايرلندي لكرة القدم إنه مدد تعاقد المدرب جيوفاني تراباتوني مع المنتخب الوطني إلى غاية انتهاء التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014.وقاد المدرب الايطالي المخضرم البالغ من العمر 72 عاما ايرلندا إلى انهاء عشر سنوات من الانتظار الطويل لبلوغ بطولة كبرى بعدما تأهل الفريق الى نهائيات بطولة اوربا 2012 في وقت سابق من الشهر الجاري بفوزه في مجموع مباراتي جولة فاصلة 5-1 على استونيا.وقال تراباتوني في بيان نشره الاتحاد الايرلندي لكرة القدم «انه

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.