الرياضة

الـمـسـيـرة يـفـاجـئ الـمـاص

الوداد في رحلة شاقة إلى القنيطرة والجيش يستضيف مفاجأة بداية الموسم

فاجأ شباب المسيرة لكرة القدم، عصر أمس (الاثنين)، المغرب الفاسي، الذي يستعد لخوض إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأحد المقبل، عندما هزمه بهدف لصفر، من توقيع بلال التهالي في الدقيقة 82، من المباراة التي احتضنها مركب فاس، لحساب الدورة التاسعة من البطولة. وتميزت المواجهة التي تابعها جمهور متوسط العدد، سيطرة لأصحاب الأرض، مع مرتدات خطيرة للضيوف، توجوها بإحراز هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة، التي شهدت مغادرة رشيد الطاوسي، مدرب الماص، قبل الصافرة النهائية للحكم، أرضية الميدان، احتجاجا على الكم الهائل من الفرص، التي أضاعها مهاجموه.
وبهذه النتيجة، بات شباب المسيرة يحتل الرتبة السادسة برصيد 12 نقطة، في ما تراجع المغرب الفاسي، إلى المركز العاشر ب 9 نقاط، مع مباراة ناقصة.
وتتواصل فعاليات الجولة التاسعة، اليوم (الثلاثاء)، بإجراء مباراتين، تجمع الأولى بالملعب البلدي بداية من الثالثة عصرا، النادي القنيطري، صاحب المركز الثامن برصيد إحدى عشرة نقطة، بالوداد الرياضي، المحتل للرتبة الثالثة برصيد ثلاثة نقطة، مع مباراتين ناقصتين.
ويعول عزيز كركاش، مدرب الكاك، على اندفاع لاعبيه، وحماس الجمهور، لانتزاع الفوز الذي يخول لفريقه تسلق سلم الترتيب، رغم الغايابات، خصوصا في خط الدفاع، فيما يلعب ميشال دوكاستل، مدرب الوداد، أوراقه الأخيرة، لتأكيد ثقة أعضاء المكتب المسير.  
ويحتضن ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله، مساء اليوم ذاته، مباراة ثانية، تجمع الجيش الملكي، الذي يعاني في بداية الموسم، ويحتل إلى حدود الدورة الثامنة، الرتبة 13، برصيد ست نقاط، المغرب التطواني، مفاجأة بداية الموسم، المحتل للرتبة 4 برصيد 12 نقطة، مع مباراة ناقصة.
ويراهن فتحي جمال، مدرب الجيش، على إحداث بعض التغييرات في التشكيلة الأساسية، من أجل تحقيق أول فوز في الموسم، رغم أن المهمة لن تكون سهلة، أمام أشبال المدرب عزيز العامري، المتألقين بداية هذا الموسم.

نورالدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق