fbpx
الرياضة

عـتـبـة إلـى الـفـتـح مـقـابـل بـادة

مساع إلى تخصيص نسبة من مداخيل المباريات لفائدة مركز التكوين بالرجاء

يتطلع الرجاء الرياضي لكرة القدم، إلى مقايضة حارسه يونس عتبة، مع إضافة مبلغ مالي، بعصام بادة، حارس مرمى الفتح الرياضي والمنتخب الوطني.
وعلم “الصباح الرياضي” من مصادر متطابقة، أن مساعي يبذلها عضو في المكتب المسير من أجل اتمام الصفقة في افتتاح فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في إطار تعزيز تركيبة الرجاء، المقبلة على المشاركة في عصبة الأبطال بداية من يناير المقبل إلى ذلك، اتصلت جهات مسؤولة في الفتح الرياضي، بيونس عتبة لاستطلاع رأيه في الموضوع، وحسب معلومات “الصباح الرياضي” فإن الحارس الرجاوي أبدى موافقته المبدئية في انتظار الاطلاع على باقي تفاصيل العقد المتوقع أن يجمعه بالفريق الرباطي.
من جهة أخرى، يسعى الرجاء إلى الاستفادة من خدمات جواد وادوش، مهاجم الإمارات الإماراتي، لتعزيز خط هجومه، ولو على سبيل الإعارة.
ومن المرتقب أن يربط حامل لقب البطولة، الاتصال بوادوش، الموجود حاليا بالمغرب في عطلة قصيرة، من أجل إقناعه بالعودة إلى البطولة الوطنية، بعد أن تعذر عليه التأقلم مع أجواء الاحتراف في الدوري الإماراتي.
ولم يخض وادوش (مواليد 4 أكتوبر 1981)، لاعب الجيش الملكي سابقا، وهداف بطولة القسم الممتاز الموسم الماضي، أي مباراة رسمية بقميص فريقه الجديد منذ انطلاقة الموسم الجاري.
وفي موضوع آخر، تتطلع اللجنة المشرفة على مركز التكوين، في إطار إعادة هيكلته، والبحث عن موارد مالية إضافية لإدارته، إلى تخصيص نسبة من مداخيل المباريات، حددتها مصادر متطابقة ما بين 15 إلى20 في المائة لفائدة المركز.
ووفق إفادة المصادر، فإن المشروع سيطرح خلال الاجتماع المقبل للمكتب المسير، ومن المتوقع ألا يلاقي معارضة من طرف الأعضاء المصرين على إعادة التوهج إلى مركز التكوين، بعد هجرة تسعة لاعبين إلى قطر في الآونة الأخيرة، ما خلف استياء بين الأوساط الرجاوية التي حملت المكتب المسير جزءا من مسؤولية هروب أفضل مواهب الفريق صوب الخليج، بسبب سوء التدبير داخل مركز التكوين، كما جاء في بيان لآباء وأولياء هؤلاء اللاعبين، يتوفر “الصباح الرياضي” على نسخة منه.

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى