fbpx
مجتمع

الجرافات لهدم سوق عشوائي بمراكش

قامت السلطات المحلية بولاية مراكش صباح أول أمس (الاثنين)، بهدم براريك سوق عشوائي تم إنشاؤها بملعب لكرة القدم بالحي المحمدي بمقاطعة كيليز منذ السبت الماضي.
وعاينت “الصباح” جرافة السلطة المحلية، تقوم بهدم البراريك العشوائية بالملعب المذكور، بحضور عناصر الشرطة والقوات المساعدة للحيلولة دون تصدي المحتلين .
يذكر أن إحداث السوق العشوائي المذكور، خلف استنكار سكان الوحدة الخامسة بالحي المحمدي، الذين فوجئوا بهجوم العديد من الباعة المتجولين على ملعب كرة القدم وإنشاء براريك عشوائية، بهدف تحويله إلى سوق عشوائي.
وعزت مصادر “الصباح” سبب اقتحام ملعب كرة القدم من طرف الباعة المتجولين، إلى قيام قائد الملحقة الإدارية الحي المحمدي، الأسبوع الماضي، بتحرير شارع ابن جبران أمام سوق الخير العشوائي من الباعة المتجولين، الذين يعرقلون المرور، قبل أن يقترح عليهم الدخول إلى ملعب كرة القدم، وإحداث براريك عشوائية لعرض الخضر والفواكه.
و علمت ” الصباح ” أن السكان المتضررين ربطوا الاتصال بكل من باشا منطقة الحي المحمدي ورئيس مصلحة الشؤون العامة، لأجل إيقاف عملية إنشاء البراريك العشوائية والإجهاز على ملعب لكرة القدم يعتبر المتنفس الوحيد لشباب الحي المذكور.
محمد السريدي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى