fbpx
أخبار 24/24وطنية

وفد وزاري هام بالصحراء للاطلاع على سير المشاريع التنموية

اطلع وفد وزاري، أمس الثلاثاء، بالداخلة، على نسبة تقدم أشغال مجموعة من المشاريع بجهة الداخلة وادي الذهب، والتي تندرج في اطار البرنامج التنموي بالأقاليم الجنوبية للمملكة .

ووقف الوفد الوزاري، الذي شارك في أشغال اجتماع لجنة تنفيذ مشاريع البرنامج التنموي للأقاليم الجنوبية الذي انعقد اليوم بمقر ولاية الداخلة وادي الذهب، من خلال زيارات ميدانية، على أوراش المشاريع التابعة لقطاعاتهم، حيث قدمت لهم شروحات حول تنفيذ أشغال هذه المشاريع.

وبهذه المناسبة زار الوفد الوزاري وحدة لإنتاج الخضروات لفائدة المقاولين الشباب لكرارة الهدة، و ست وحدات تثمين أسماك السطح الصغيرة ووحدة “مارسي فود”، ووحدة تربية الاحياء المائية، كما تفقد أشغال الطريق الوطنية رقم 1 (طريق بوجدور) وزار موقع بناء المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة، ومقر مديرية الثقافة ومركز ثقافي بأحد أحياء المدينة، ودار الثقافة بالمدينة ذاتها، إضافة إلى ورش توسعة محطة حرارية.

ويتكون الوفد الوزاري، الذي يترأسه وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، من عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات ومحاربة التصحر، وعبد القادر اعمارة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، والحسين الوردي وزير الصحة ، ونور الدين بوطيب الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية، ومحمد الأعرج وزير الثقافة والاتصال، وعلي الفاسي الفهري المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب.

تعليق واحد

  1. نعم هدا هو المغرب والا فلا، ففي مناطق مشاريع تنموية، ثقافية ،رياضية ،ترفيهية ……وفي مناطق بوطننا العزيز لا طرق ، لا مسالك ، لا مدارس ، لا مستشفيات ،لا……. والافضع فهناك مناطق لا تجد قطرة ماء لتروي بها ضمأ رمقها و….. وانك في المغرب فلا تستغرب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى