fbpx
الرياضة

عطوشي وخابا ينقذان آسفي

بنهاشم: استعدنا الثقة بعد إحراز هدف التعادل
قلب أولمبيك آسفي تأخره بهدف لصفر إلى فوز بهدفين لواحد، أمام شباب الريف الحسيمي في المباراة التي جمعتهما، أول أمس (الأحد)، لحساب الدورة الثانية من البطولة.
وأحرز عبد الرحيم مقران الهدف الأول لشباب الحسيمة في الدقيقة 43، لكن المدافع الشاب المهدي عطوشي تمكن من إدراك التعادل بضربة رأسية في الدقيقة 70. وفي الوقت بدل الضائع أحرز حمزة خابا هدف الفوز، بعدما تلقى تمريرة متقنة من أيوب طالب ربه.
وقاد المباراة الحكم محمد بلوط من عصبة الوسط الشمالي، ولقيت العديد من قراراته احتجاجات قوية من الجانبين. وتابع المباراة جمهور قليل لم يتجاوز 800 متفرج.
وفي تعليقه على فوز فريقه، قال محمد أمين بنهاشم، مدرب أولمبيك آسفي،»للمرة الثانية نلعب ضد فريق لا نعرف عنه أي شيء، بعدما واجهنا المغرب التطواني الأسبوع الماضي، والذي غير مدربه قبل المباراة، وبالتالي لم نعرف كيف سيواجهنا. الشيء نفسه حدث قبل مواجهة الفريق الحسيمي، الذي شهد تغييرات كبيرة. كان هناك غموض بخصوص التركيبة البشرية لهذا الفريق، لكن تغلبنا على كل ذلك مع بداية المباراة».
وأضاف بنهاشم «خلقنا عدة فرص، وكان بإمكاننا الإحراز، لكن لم نتمكن من ذلك. في وقت تراجع مستوانا سجل علينا هدف، ودخلنا في دائرة شك، وفي الجولة الثانية تضاعف الشك، وكاد الفريق الحسيمي أن يحرز أهدافا أخرى». وتابع «مع توالي الدقائق سيطرنا، لكن دون استغلال الفرص. اليوم لم نحظ بالدعم والمؤازرة من جماهيرنا، وكنا نحتاج ذلك، لأن الفريق يحتاج جمهوره في الأوقات الحرجة. أتمنى أن يكون المشجعون معنا مستقبلا لتحقيق نتائج إيجابية».
وواصل بنهاشم «بعد إحراز هدف التعادل عن طريق أمين عطوشي استعدنا الثقة. حاولنا بعدها إحراز أهداف أخرى، والحمد لله تحقق لنا ذلك، بعد إحداث بعض التغييرات، إذ تمكن أيوب طالب ربه من تقديم كرة الهدف إلى حمزة خابا، الذي أكد أنه مهاجم جيد، وأحرز الهدف الثاني في ثاني دورة. الفوز مستحق، لأننا تعذبنا من أجله كثيرا، وأتمنى حظا موفقا لشباب الريف الحسيمي».
وقال خوان بيدرو بنعلي، مدرب شباب الحسيمة «أتقدم بالتهنئة إلى أولمبيك آسفي على الانتصار. إن كان الفوز مستحقا أو غير مستحق، فهذا شيء لا يهم. أشكر لاعبي فريقي على ما قدموه خلال هذه المباراة، رغم العديد من الإكراهات وفي مقدمتها قطع مسافة طويلة. قدموا مباراة جيدة. هذه هي كرة القدم. يجب أن نرفع رؤوسنا. لدينا فريق جيد».
وعن التحكيم قال بيدرو بنعلي «لا يمكنني الحديث عن أداء الحكم، فهو في البداية والنهاية بشر، لهذا لن أناقش هذا الموضوع، وفي نهاية المطاف مبروك للفريق آسفي على فوزه، وحظ سعيد لفريقي في الدورات المقبلة».
حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى