fbpx
الرياضة

ميسي: لا خلاف لي مع فيا

قال إن غوارديولا معني بالرد على إبراهيموفيتش

نفى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أمس (الجمعة)، ما تردد حول وجود خلاف مع زميله بفريق برشلونة ديفيد فيا.
وأكد ميسي خلال حفل تقديم حذائه الذكي الجديد أنه لا صحة لما نشرته إحدى الصحف الرياضية في فالنسيا حول خلافه مع فيا، مشيرا إلى أن علاقته جيدة به وبجميع لاعبي البارصا. وأوضح أفضل لاعب في العالم لعامي 2009 و2010 أن مثل هذه الأخبار الزائفة لا يمكن أن تعكر صفو الفريق أو تثير غضب اللاعبين.
وفيما يتعلق بالهجوم الذي شنه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الحالي على لاعبي برشلونة، فريقه السابق، ومدربهم بيب غوارديولا، أكد ميسي أن «إبرا» حظي بمعاملة جيدة من الجميع خلال فترة وجوده مع الفريق.
ونفى قائد منتخب التانغو علمه بوجود خلاف بين إبراهيموفيتش وغوارديولا، مؤكدا أن المدرب الكتالوني وحده المعني بالرد على هذا الأمر.
وكان اللاعب السويدي قد اتهم غوارديولا ب»الجبن» و»الخوف» من المدير التقني لفريق ريال مدريد جوزيه مورينيو، وذلك في المذكرات التي نشرت  مقتطفات منها في جريدة «افتونبالديت».
وتعود جذور الخلاف بين اللاعب ومدربه السابق إلى تغيير مركز ميسي الذي انتقل ليلعب في مركز رأس الحربة، الأمر الذي تطرق إليه إبراهيموفيتش مع جوارديولا في مناقشة خرج منها راضيا، وفقا للمذكرات.
ولكن نظرا لعدم حدوث تغيير في الوضع بمرور الوقت، ما أدى إلى جلوسه على مقاعد البدلاء، انفجر إبراهيموفيتش وصرخ في وجه مدربه قائلا «إنك جبان، وربما أسوأ من ذلك»، «فلتذهب إلى الجحيم».

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى