fbpx
الرياضة

كتابات ضد شكري تستنفر الأمن

استنفرت كتابات حائطية بملعب بوبكر عمار بسلا على واجهة الممر الملكي، مطالبة برحيل عبد الرحمان شكري، الرئيس السابق للجمعية السلاوية وعائلته عن الفريق، السلطات الأمنية.
وعلم ”الصباح الرياضي” أن السلطات الأمنية ومسؤولين بفريق سلا حققوا مع بعض العناصر من فصيل ”التراس بيراتس”، بعد تفريغ الكاميرات المثبتة على جنبات الملعب، واستفسروهم حول العناصر المسؤولة عن تلك الكتابات.
واستعان المحققون بتقني متخصص في تفريغ الكاميرات تابع لأمن سلا، لتحديد هوية المتورطين في الكتابات المذكورة، سيما أنها اتهمت الرئيس السابق للجمعية الرياضية السلاوية بالسرقة، واستغلاله الفريق للاغتناء رفقة أعضاء من المكتب المسير تربطهم به علاقة قرابة ومصاهرة.
وتضمنت الكتابات عبارات مسيئة إلى شكري وعائلته، ومطالبة بتدخل السلطات لتخليص الفريق منه، الشيء الذي دفع المسؤولين إلى استدعاء ”كابو التراس براتس”، لإرغامه على كشف الأشخاص الذين ارتكبوا هذا الفعل.
وحسب معطيات ”الصباح الرياضي”، فإن الكتابات المذكورة عثر عليها في الساعات الأولى من صباح أول أمس (الاثنين)، وهو ما دفع مسؤولي الفريق والسلطات الأمنية إلى مباشرة تحقيقاتها بشأن القضية لتحديد المتورطين وتقديمهم للعدالة.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق