fbpx
الرياضة

حسبان مصر على البقاء

جمع 19 شتنبر عاد ووحده مرشح وبرنامج عمل قادران على تحويله إلى استثنائي
أكد مصدر مطلع، أن جمع الرجاء الرياضي في 19 شتنبر المقبل، سيكون عاديا، وسيتضمن تلاوة التقريرين المالي والأدبي، وتجديد الثقة في الرئيس الحالي، الذي سيخول له تشكيل مكتبه المسير لولاية جديدة.
واعتبر المصدر ذاته، في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي”، ولاية حسبان ناجحة بكل المعايير، بعد أن نجح في تقليص الديون، وإعادة هيكلة الفريق، إضافة إلى تحقيق نتائج إيجابية رغم الإكراهات، مستدركا” أن الجمع العادي قد يتحول إلى استثنائي، إذا رغب أي أحد في الترشح لخلافة حسبان، شريطة أن يقدم برنامجا وفريق عمل قادرين على انتشال الرجاء من أزمته الخانقة”.
وحدد مصدر “الصباح الرياضي” 10 شتنبر المقبل، آخر أجل لقبول الترشيحات، وقال” بعد هذا التاريخ سنستأنف عملنا بشكل عاد، وسنحاول إنقاذ الرجاء، غير آبهين بالمشوشين، الذين يتطلعون إلى تقسيم جسم الفريق، في جمع لن يعترف به الجهاز الوصي لغياب شروط انعقاده، بعد أن سحب حوالي 15 منخرطا ثقتهم في المعارضة”.
ويجتاز الرجاء الرياضي، فترة حرجة في مسيرته، إذ إضافة إلى الضائقة المالية، بات الفريق مهددا بتكوين مكتبين مسيرين في سيناريو مشابه لما يقع داخل المغرب الفاسي، في ظل تشبث المعارضة بعقد جمع استثنائي في سادس شتنبر الجاري، لانتخاب رئيس بديل لسعيد حسبان، وإصرار المكتب المسير على عقد جمع عاد في 19 من الشهر ذاته.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق