الرياضة

بن عرفة يغادر المستشفى

غادر أول أمس (الخميس) الفرنسي حاتم بن عرفة لاعب نيوكاسل الانجليزي مستشفى مانشستر الملكي بعد أن قضى فيه خمسة أيام بعد إصابته بكسر مزدوج في ساقه اليسرى بسبب تدخل عنيف من الهولندي دي يونغ لاعب مانشستر سيتي في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأحد الماضي.
وكان بن عرفة (23 عاما) خضع لعملية جراحية عاجلة يوم الاثنين الماضي لخطورة الإصابة التي تعرض لها بعد مرور ثلاث دقائق على انطلاق المباراة.
ووقفت جماهير «الماغبايز» مع اللاعب الشاب وتعاطفوا معه بالرسائل وباقات الورود لينسوه مرارة الإصابة والأشهر المقبلة «المملة» التي سيبتعد فيها عن الملاعب وسيلتزم أثناءها ببرنامج علاجي تأهيلي محدد من أجل العودة.
وقال بن عرفة، المعار من مارسيليا إلى نيوكاسل، للموقع الرسمي للفريق «أود أن أشكر جميع مشجعي نيوكاسل من أعماق قلبي على الرسائل التشجيعية التي تتعاطف معي».
ومن جانب آخر، رفعت إدارة نيوكاسل خطابا رسميا للاتحاد الانجليزي من أجل اتخاذ قرار صارم ضد اللاعب الهولندي دي يونغ الذي أصبح اسما مرعبا للاعبين داخل المستطيل الأخضر بسبب تدخلاته العنيفة جدا.
وتشير المصادر إلى أن الاتحاد الانجليزي لن يتخذ عقوبة بحق اللاعب، بسبب عدم احتساب الحكم مارتن اتكينسون ضربة حرة لصالح بن عرفة، وعدم تدوينه للحادثة في تقرير المباراة.
وكالات

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق